خالد صلاح

تداول صورة لمواطن "يلَبس" الحذاء لعضو برلمانى بالمحلة.. والنائب يرد: "محصلش"

الجمعة، 05 يناير 2018 07:22 م
تداول صورة لمواطن "يلَبس" الحذاء لعضو برلمانى بالمحلة.. والنائب يرد: "محصلش" الصورة المتداولة
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة للنائب محمد خليفة، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة المحلة الكبرى أثناء خروجه من المسجد اليوم، وقيام أحد المواطنين، بـ"تلبيسه" الحذاء أمام المسجد، الأمر الذى أثار حالة من الغضب عبر موقع التواصل الاجتماعى.

 سادت حالة من الاستيلاء بسبب الصورة، وجاءت معظم التعليقات غاضبة من التصرف الذى قام به النائب، معتبرين أنه يعد إهانة للمواطن فى دائرته.

2
 

 

Capture

وللتأكد من حقيقة الصورة المتداولة، تواصل "اليوم السابع" مع النائب محمد خليفة، الذى لم ينف الصورة، لكنه نفى قيام ما نشر فى مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا إن من ظهر فى الصورة هو ابن خاله ويعمل مدير مدرسة، والصورة تم التقاطها وهو خارج ويتحدث مع أحد المواطنين بجواره، لافتا إلى أن هذا الرجل كان يرتدى حذاءه، ولم يقم بتلبيس النائب "الجزمة" كما هو متداول .

وأضاف النائب فى تصريحه، أن السوشيال ميديا أصبح أداة لتشويه صورة الآخرين، وأنه لا يقبل أن يقوم بهذا الفعل تماما لا مع أقاربه أو أى مواطن فى دائرته أو حتى خارج دائرته، وأنه يرى أن متداولى هذه الصورة يريدون تشويه صورته فى الدائرة، موضحا أنه لا يقبل أن يقوم مواطن بمساعدته فى ارتداء الحذاء الخاص به".

26230811_10159765287275024_1137901355661330950_n

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة