نائب برلمانى: عقدت ملتقى توظيف بـ28 ألف فرصة عمل تقدم 3600 شخصا

الخميس، 04 يناير 2018 08:52 م
نائب برلمانى: عقدت ملتقى توظيف بـ28 ألف فرصة عمل تقدم 3600 شخصا النائب أحمد زيدان
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد النائب أحمد زيدان، رفض بعض الشباب لفرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص، لافتا إلى أنه عقد ملتقى توظيف عام 2016 أعلن خلاله عن توفير 28 ألف فرصة عمل تقدم خلاله 3600 متقدم فقط، وعقد ملتقى آخر فى 2017 طرح خلاله 6000 فرصة عمل تقدم فيه ما يقرب من 360 فرد فقط.

 

وأوضح زيدان، أن الدول تُدار بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشعب المصرى فى حاجة إلى تغيير ثقافة العمل، مشيرا إلى أن السواد الأعظم من المجتمع شباب، وأن قانون العمل الجديد سيساهم فى طمأنة الشباب للعمل فى أى قطاع سواء خاص أو حكومى.

 

جاء ذلك خلال ندوة حزب المحافظين، المنعقدة الآن تحت عنوان "لبرلمان وتأثيره علي السياسات العامة للشباب"، بحضور نواب البرلمان، أحمد زيدان، إبراهيم عبد الوهاب وأحمد على.

 

 

 

قال النائب أحمد زيدان إن السواد الأعظم من توصيات مؤتمرات الشباب يتم تنفيذها، مؤكدا أن مؤسسة الرئاسة لها مصداقية بشكل غير عادى فى توجيهاتها.

 

وأوضح زيدان أن فكرة مؤتمرات الشباب هى تجربة وليدة ولازالت فى المهد لها إيجابيات وسلبيات لكن إيجابياتها أكثر، قائلا: "الآن الشاب يجلس إلى جوار رئيس الجمهورية ويناقش الحكومة، هى حقا فكرة محترمة وتؤتى ثمارها".

 

جاء ذلك خلال ندوة حزب المحافظين، المنعقدة الآن تحت عنوان "لبرلمان وتأثيره على السياسات العامة للشباب"، بحضور نواب البرلمان، أحمد زيدان، إبراهيم عبد الوهاب وأحمد على.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة