فيديو.. رئيس "كاف": نحن هنا من أجل الاحتفال بكرة القدم الأفريقية

الخميس، 04 يناير 2018 09:54 م
فيديو.. رئيس "كاف": نحن هنا من أجل الاحتفال بكرة القدم الأفريقية أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى عن سعادته بالتنظيم الرائع فى حفل توزيع جوائز الكاف، لعام 2017، والذى تستضيفه العاصمة الغانية أكرا هذا العام.
 
قال أحمد فى كلمته أمام الحاضرين: "أود فى البداية أن أتخذ الوقت لأشكر رئيس جمهورية غانا الذى منحنا هذا الشرف بوجوده فى الحفل لمنح جوائز "كاف" لعام 2017، وأشكره على اهتمامه الكبير بكرة القدم.. كما أتوجه بالشكر لجيانى إنفانتينو رئيس الفيفا الذى يهتم كثيرًا بالكرة فى قارتنا".
 
أضاف: "نحن تجمعنا هنا لنحتفل بالكرة الأفريقية.. يجب أيضًا أن نوجه التهنئة لأحد أساطيرنا الأفريقية وهو السيد جورج وياه الذى فاز برئاسة الجمهورية فى ليبيريا والذى حضرت عنه السيدة حرمه".
 
تابع رئيس "كاف": "أنا اليوم أترأس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، ولذلك وددت أن أقدم الدعوة هنا لكل أساطير القارة الأفريقية لأنهم مصدر إلهام هذه القارة وأتمنى أن يكونوا معنا دائماً فى كل الانشطة المتعلقة بكرة القدم".
 
 
اختتم قائلاً: "أود أن أتوجه بالشكر لكل هؤلاء النجوم مثل عبيدى بيليه، ديديه دروجبا، جيريمى نجيتاب، صامويل ايتو، باتريك مبوبما، فيكتور اكبيبا، الأخضر بلومى، طارق ذياب، الحجى ضويف، جاى جاى أوكوشوا، إيمانويل امونيكى، ابراهيم صنداى، وكثيرين آخرين، وأود أن تقووا للتصفيق لهم لأنهم عظماء هذه القارة". 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة