أكرم القصاص - علا الشافعي

رشوان توفيق: اعتذرت عن 3 مسلسلات هذا العام لمرض زوجتى

الخميس، 04 يناير 2018 10:00 م
رشوان توفيق: اعتذرت عن 3 مسلسلات هذا العام لمرض زوجتى رشوان توفيق
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان الكبير رشوان توفيق، إنه اعتذر هذا العام عن 3 مسلسلات، نظرا لمكوثه فى المنزل بجوار زوجته المريضة.

 

وأضاف "توفيق" فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أنه رغم تواجد كل الأسرة بجانب زوجته، إلا أنه فضل التواجد بجانبها طالما لايوجد الدور والعمل الجيد الذى لا يعبر عن هويتنا المصرية والعربية، ويناقش مشكلاتنا، وهذا هو دور الدراما التليفزيوينة فى الأساس على حد قوله.

 

وأشار توفيق إلى أنه فى حال تواجد دورمناسب  يقدم من خلاله رسالة ملموسة تفيد المجتمع كما هو حريص منذ بداية دخوله عالم الفن، لن يتردد عن قبوله.

 

يذكر أن الفنان الكبير رشوان توفيق اشتهر بتجسيد دور الأب لعدد كبير من النجوم منهم يسرا فى مسلسلها الشهير "أين قلبى"، من تأليف مجدى صابر، وإخراج مجدى أبو عميرة، وياسر جلال فى مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى"، سيناريو وحوار مصطفى محرم، وإخراج الراحل أحمد توفيق.

 

وللفنان رشوان توفيق العديد من المحطات المهمة فى العديد من الأعمال الدرامية مثل مسلسلات "الليل وأخره" ليحيى الفخرانى، و"عمر بن عبد العزيز"، لنور الشريف، و"الأدهم" لأحمد عز، و"سلسال الدم" لعبلة كامل، وغيرها، وله محطات سينمائية بارزة أيضا منها أدواره فى أفلام مثل "نادية" من بطولة سعاد حسنى، و"الأنثى والذئاب" للمخرج نيازى مصطفى، و"الملاعين"، من بطولة فريد شوقى وسهير رمزى، و"جريمة فى الحى الهادى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة