خالد صلاح

ننشر صورة لـ"سعد الدين إبراهيم" يصافح دبلوماسيا إسرائيليا فى حكومة شارون

الخميس، 04 يناير 2018 08:41 م
ننشر صورة لـ"سعد الدين إبراهيم" يصافح دبلوماسيا إسرائيليا فى حكومة شارون سعد الدين إبراهيم
كتب- هاشم الفخرانى
إضافة تعليق

نشر موقع "i24 "الإسرائيلى التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية صورا لسعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية وهو يصافح إسرائيليين قبل إلقائه محاضرة عن الاضرابات السياسية فى مصر بمركز موشية ديان بجامعة تل أبيب .

 

وتوضح الصور "سعد الدين" وهو يصافح الدبلوماسى الإسرائيلى تسيفى مزئيل الذى عمل سفيرا لدى تل أبيب فى عدة دول أوروبية خلال فترة رئاسة وزراء ارائيل شارون وايهود بارك، وكذلك مصافحته لأكاديمى إسرائيلى يعمل فى دراسات الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

ابراهيم يصافح إسرائيليون
ابراهيم يصافح إسرائيليون

 

وكان سعد الدين إبراهيم، أجرى حوارا مع التلفزيون الإسرائيلى اليوم الخميس، وصف فيه إسرائيل بالدولة الديمقراطية التى تحترم سياسة الاختلاف والدليل عدم معارضة الطلاب العرب الذين كانوا بالمحاضرة والذين هاجموه واتهموه بالتطبيع، موضحا أنه جاء إلى جامعة تل أبيب لكى يطلع الإسرائيليين على الأوضاع فى مصر، لكنهم لم يتقبلوا ذلك وهاجموه بشدة.

ابراهيم
ابراهيم

 

 

وقال "إبراهيم"، إنه يزور تل أبيب منذ 20 سنة وأنها المرة الثالثة التى يزور فيها إسرائيل، متابعا أنه يحرص على زيارتها مع طلاب من مصر للقاء زملاء لهم فى إسرائيل على حد زعمه ، مبررا إقدامه على هذه الخطوة بأنه كان يرغب فى أن يرى طلابه الواقع كما هو دون أى تزييف.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة