مصطفى بكرى تعليقا على كلمة السيسي: "اللى فوضوك فى 2013 وراك فى كل خطوة"

الأربعاء، 31 يناير 2018 01:32 م
مصطفى بكرى تعليقا على كلمة السيسي: "اللى فوضوك فى 2013 وراك فى كل خطوة" النائب مصطفى بكرى عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب مصطفى بكرى، عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن الشعب الذى منح الرئيس عبد الفتاح السيسي تفويضا فى 26 يوليو 2013 لمواجهة الإرهاب ما زال تفويضه ساريا، وذلك تعليقا على كلام الرئيس السيسي خلال الاحتفال بالمرحلة الأولى من الإنتاج المبكر لحقل ظهر للغاز اليوم الأربعاء.

وكتب "بكرى" عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الشعب المصرى لن يسمح أبدا لمجموعة الكارهين بالعودة مرة أخرى لسيناريو هدم الدولة وإشاعة الفوضى وعرقلة عمل المؤسسات".

وأضاف النائب مصطفى بكرى فى تدويناته، أنه "إذا كان الرئيس قد أقسم أن حياته ثمن الدفاع عن مصر فنحن نقول له إن من فوضوك فى 26 يوليو 2013 لمواجهة الإرهاب والحفاظ على الدولة لا يزال تفويضهم ساريا وهم خلفك فى كل خطوة دفاعا عن الدولة ومؤسساتها".

وتابع "بكرى" تغريداته، قائلا: "إن المصريين واعون جميعا بالمخططات والمؤامرات التى تستهدف الوطن وأمنه واستقراره وردهم العملى على عصابة الشر هو فى المشاركة الواسعة بالتصويت فى الانتخابات الرئاسية"، وأنهى تغريداته بالقول: "المصريون يدركون أن عصابة الشر تسعى لعودة الجماعة مرة أخرى والزعم أنها فصيل سياسى يجب أن يعود للساحة السياسية.. هى مؤامرة هدفها الوطن والدولة".

مصطفى بكرى 1
 
تغريدات مصطفى بكرى
تغريدات مصطفى بكرى
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة