فيديو.. عماد الدين أديب يكشف بـ"ON E" تفاصيل مشروع إسقاط الدولة "تانى مرة"

الأربعاء، 31 يناير 2018 12:42 ص
فيديو.. عماد الدين أديب يكشف بـ"ON E" تفاصيل مشروع إسقاط الدولة "تانى مرة" عماد الدين أديب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى عماد الدين أديب، عن تفاصيل مشروع إسقاط الدولة "ثانى مرة"، مشيراً إلى أن أول أهداف المخطط، هو استخدام ورقة استحالة تكاليف المعيشة، خاصة إذا تم  رفع جديد لأسعار الطاقة والغذاء.

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن مخطط إسقاط الدولة، يهدف لزيادة التشكيك فى جدوى المشروعات القومية، ورفع نبرة الحديث عن دور الجيش فى الحياة المدنية، موضحًا أن الجيش هو مدير ومطور يقوم بالإشراف على المشروعات العملاقة لضمان إنجازهم فى الوقت المطلوب بالجودة والسعر المطلوبين.

 

وذكر أديب، أن المخطط يهدف لتسخين الرأى العام ضد القمع والاستبداد وكبت الحريات وتوجيه الإعلام، والحديث المستمر عن الإخفاق الاقتصادى واحتمال انهيار  الاقتصاد الوطنى لكثرة الديون الداخلية والخارجية.

 

ولفت أديب، إلى أن ذلك يأتى بالتوازى مع الإرهاب والعنف، عن طريق تسخين تهريب السلاح وزيادة العمليات فى جهات سيناء – الصحراء الغربية، وعمل عمليات نوعية ضد شخصيات كبرى فى الدولة لإظهار الضعف الأمنى للمجتمع والنظام، وزيادة التمويل الآنى من قطر وتركيا للدعم والتسليح، ورفع كفاءة التدريب فى المعسكرات خارج مصر والظهير الصحراوى لمصر، وتابع: "وضع الرئيس عبد الفتاح السيسى وكبار قادة الجيش والشرطة كأهداف أساسية للاغتيال".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة