شاب بالسويس يعيد كروت شحن بـ40 ألف جنيه لشركة اتصالات حصل عليها بالخطأ

الأربعاء، 31 يناير 2018 02:13 م
شاب بالسويس يعيد كروت شحن بـ40 ألف جنيه لشركة اتصالات حصل عليها بالخطأ الشباب يرفع كروت الشحن قبل إعادتها للشركة
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"طبيعى أن اقوام بإعادة ما ليس من حقى".. هى كلمات قالها شاب من أبناء محافظة السويس أعاد كروت شحن تليفونات قيمتها 40 ألف جنيه إلى إحدى شركات التليفون المحمول غير المصرية بعد قيام موظف بالشركة عن طريق الخطأ بتسليم الشاب الكروت بدون أن يتأكد من قيمتها.

محمد عبدالجليل الشاب الذى قام بإعادة كروت الشحن هو موظف بإحدى الشركات بخليج السويس ويقوم بشراء كروت تليفونات شهريا تصل قيمتها إلى 4 آلاف جنيه من إحدى شركات الاتصالات.

وقال محمد عبدالجليل لـ"اليوم السابع"، إن ما حدث هو أننى أرسلت موظفا يشترى كروت شحن من داخل إحدى شركات الاتصالات بالمدينة، وعندما عاد وسلمها لى وغادر قمت بمراجعة الكروت للتأكد منها، واكتشفت أن الكروت التى تسلمتها هى 400 كرت من فئة 100 جنيه بقيمة 40 ألف جنيه، وهنا تأكدت أن المسئول عن بيع الكروت قام بتسليمه الكروت بالخطأ بـ 40 ألف جنيه، لأننا من المفترض أن نسلم "كروت" بـ 4 آلاف جنيه فقط.

وأشار محمد، تحركت بنفسى للفرع فى وقتها تجنباً أن تقفيل الشفت يحدث فيه عجز للموظف، وكنت حريص أن أسلم الكروت للفرع الذى تم الشراء منه حتى لا يتعرض الموظفون هناك للأذى، قائلاً :"إن ما فعلته هو شيء طبيعى جدا أن أقوم برد الأمانة والأشياء التى ليست من حقى".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة