زوج أمام محكمة الأسرة: زوجتى سليطة اللسان ويدها طويلة وعلمت ولادى يشتمونى

الأربعاء، 31 يناير 2018 08:00 ص
زوج أمام محكمة الأسرة: زوجتى سليطة اللسان ويدها طويلة وعلمت ولادى يشتمونى خلافات زوجية - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"زوجتى سليطة اللسان وتمد يدها على بالضرب دائما وجعلت نجليا البالغان 11 و9 سنوات يعتديان على بالإساءة مثلها ولا يستمعان لكلامى".. بتلك الكلمات بدأ الزوج"جمال.غ.ه" شكواه من جبروت زوجته بعد 15 عاما من الحياة الزوجية تحت سقف منزل واحد.

وتابع الزوج فى الدعوى التى أقامها أمام محكمة جنح إمبابة، يتهم فيها زوجته بإصابته عدة مرات بجسده، ما أستلزم أكثر من 3 أشهر للحصول على العلاج: "تحملت سنوات كنت فيهم خاتم فى إصبعها أو زوج الست كما كان يطلق على أهلها، قصرت فى حقى وأهملت نجلى وجعلتهما لا يكنان لى أى أحترام لى وكل ما تفعله تقضى وقتها أمام المسلسلات والأفلام والحديث بالساعات فى جلسات نميمة نسائية وإذا عاتبتها "يبقى يومى أسود".

وأضاف جمال: شكوت لأهلها عدة مرات وتركت منزلى خوفا منها وتجنبا للفضائح، ولكن حالها كان يسوء دائما وتفرض على أهمالها والتهديد باللجوء لمحكمة الأسرة بتطليقى والتشهير بى وإتهامى زور لتحبسنى وتدخلنى أقسام الشرطة.

وتابع الزوج فى الدعوى التى أتهم فيها زوجته بالتسبب له بعاهة  مستديمة: فى أخر خلاف رفضت ضمانها لأقتراض مبلغ مالى لتؤسس مشروع مالى وجارتها، بسبب فشلها أكثر من مرة وقيامها بسحب قروض  لسداد ديونها، وعندها قامت بجنون نحوى وأخذت أنتيكة من غرفة الجلوس وأنهالت على ضربا على رأسى ووجهى وذراعى، وبعد أن فقدت قواى وجلست على الأرض غارقا فى دمائى قامت بعضى برقبتى حتى تسببت لى فى إصابات مبرحة وخضوعى لعدة عمليات جراحية .

وشدد الزوج، أنه دفع ضريبة الصمت على إهانته بعد أن سمح لها بالإساءة له ولم يحاول صدها مما أثر على احترام أولاده له كما استدانت مبالغ كبيرة تهدده بالحبس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

اخوك فى الله

اتقى الله

اتقى الله فى صحتك انت ممكن يجيلك مرض و دى مش هتراعيك صدقنى الاشكال دى كتير اليومين دول طالما انت صادق مع الله لا تخاف ابدا من المحاكم وطلقها انت بتتعب علشان اولادك فين اولادك؟ دول فى السن ده و بيعملو كده تخيل لما يكبرو هيعملو ايه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

كن رجلاً ... يحترمك الجميع

الرجولة مش اسم في بطاقة ... الرجولة سلوك ... المفروض الزوجة تفكر مليون مرة قبل توجيه أي إهانة لزوجها ... سكوتك جرأها ... أنت المخطئ وليست هي ... هي صلصال وعجينة أنت تشكلها في بداية حياتك الزوجية وإن أبت طلقها وقتها بدون عيال وبدون وجع دماغ

عدد الردود 0

بواسطة:

saued

الريس حنفى

انت الريس حنفى

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( الأنحناء ..ف ...الأمتطاء ))) !!!!!

...و...و صباح الخير ....... لايستطيع أحدا أن يمتطي ظهرك ......ألا إذا كنت منحنيا ......اللهم لاتجعلنا مطية لأحدا من عبادك ......ولاننحن ألا لك ........صباااااااااااح الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

جميل -جمال-غبى ملوش مثال-ولا فى الخيال-معدوم الشخصية وعلاجة محال

يا جمى أية اللى جابرك على كدة الباب يفوت جمل--ولا انت جتتك نحست وخدت على الضرب--والله عيب انك تتحسب على الرجالة--انت فى البطاقة راجل بس أما فى الواقع لا تساوى تلات ابيض فى سوق الرجولة--كسفتنا الله يكسفك--وأعتقد والله أعلم بأنك من صغرك تعانى عقدة نفسية اثرت عليك بالسلب فى كامل حياتك-أنفد بجلدك وأخلع منها يحسن نهايتك قربت--علية العوض ومنة العوض فى المجتمع كلة الذى أصيب فى مقتل بسبب كوارث لا حصر لها ولا يعلم مداها الا المولى-- ووالله على هذة المأساة وما وصلنا الية مش عارف منين نجيب الصبر

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي منصور

كسفتنا يا راجل

كان من الاول ادبح لها القطة . شكلها كدة هي اللي دبحتها عموما اتاخرت 15 سنة . اطردها من حياتك لابد و حاول تغير من طريقتك. لان الضعيف ملوش مكان في الدنيا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

غصب عنك مش بكيفك

في ظل قانون الأسرة الحالي وتمكين المرأة وخلافو لغن تستطيع فعل شئ  أحسن شئ تفعله أنك تلبس طرحة وتتحسبن عليها وتسيب البيت لها وتطرد خارجه بالقانون وهي تعمل اللي عايزاه الله أعلم بيها ف ظل القانون وبحمايته ولك الله

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يخسارة الرجاااااااااااالة

انا خايف لا تطلع دعوى خلع فى الاخر تبقي مصيبة سودة اة والله 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة