تعرف على القائمة الكاملة لمسلسل ماجد المصرى "عشرة جميلة" رمضان المقبل

الأربعاء، 31 يناير 2018 08:11 ص
تعرف على القائمة الكاملة لمسلسل ماجد المصرى "عشرة جميلة" رمضان المقبل أبطال مسلسل عشرة جميلة
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المنتج ممدوح شاهين لـ"اليوم السابع"، عن أبطال مسلسل "عشرة جميلة" للنجم ماجد المصرى، فى أول بطولة مطلقة له فى التليفزيون، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، وهم: الفنانون قصى الخولى ونسرين طافش وعبد العزيز مخيون وفريال يوسف، لافتاً إلى أنه يبرم التعاقدات معهم بشكل رسمى الأيام القليلة المقبلة. 

 
نسرين طافش
نسرين طافش
عبدالعزيز-مخيون2
عبدالعزيزمخيون
 
فريال يوسف
فريال يوسف

وقال شاهين إن التصوير  سينطلق يوم 10 فبراير المقبل، حيث يقوم المخرج  أحمد المصرى، بمعاينة أماكن التصوير فى الديكورات المخصصة للعمل والذى يكتبه سامح سر الختم، ويضيف شاهين أن التصوير سيكون فى الجونة بمدينة الغردقة ودولة لبنان، لافتا إلى أن اسم "عشرة جميلة" هو الاسم المبدئى للعمل.

قصى الخولى

قصى الخولى

وتأتى هذه الخطوة من ماجد المصرى، بعد النجاح الذى حققه  فى العديد من الأعمال السينمائية والدرامية من خلال الأدوار التى جسدها من قبل على الشاشة، وآخرها كانت شخصية الحاج خالد مخلوف فى أحداث مسلسل "الطوفان"، والذى يعاد عرضه حالياً على الـ cbc.

 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ماجد المصرى هو مسلسل "الطوفان" ويشاركه البطولة وفاء عامر وفتحى عبدالوهاب وهنا شيحة وأحمد زاهر وميدو عادل ونادية رشاد ويظهر كضيف شرف فى فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف كما يشارك فى بطول فيلم "البدلة" للمطرب تامر حسنى وفيلم عقدة الخواجة مع حسن الرداد. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة