أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب: عهد الاستسلام الاقتصادى قد ولى.. وسنصحح الاتفاقيات التجارية المعيبة

الأربعاء، 31 يناير 2018 04:53 ص
ترامب: عهد الاستسلام الاقتصادى قد ولى.. وسنصحح الاتفاقيات التجارية المعيبة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن عهد الاستسلام الاقتصادى قد ولى، ومن الآن وصاعدًا ستقيم أمريكا علاقات تجارية منصفة وعادلة ومتساوية، تعتمد على مبدأ التعامل بالمثل، كما ستعمل على تصحيح كافة الاتفاقيات التجارية التى تشوبها العيوب، وسنعمل على حماية الأمريكيين وحقوق الملكية الفكرية الأمريكية.

 

وأضاف، فى خطاب "حالة الاتحاد" الذى ألقاه أمام الكونجرس: "لقد قمنا بإنهاء الحرب على مسائل الطاقة الأمريكية، وفى مسألة الفحم الحجرى، ونحن الآن نشعر بالفخر، وأصبحنا من مصدرى الطاقة للعالم".

 

وأشار إلى أنه منح الحكومة الصلاحية لتقديم كافة المميزات والحوافز للعاملين فى مجال السيارات، موضحًا أن شركات سيارات كثيرة تقوم بتوسيع أعمالها فى الولايات المتحدة الأمريكية، لأول مرة منذ فترة طويلة، وكافة شركات تصنيع للسيارات تعود مجددًا، وقريبًا سيكون هناك منشآت لصناعة السيارات تفتح أبوابها فى كافة أنحاء البلاد.

 

وتابع: "اعتمدنا أدوية جديدة لم تشهدها البلاد على مر التاريخ، وإحدى أعظم أولوياتى هى خفض أسعار الأدوية، والآن طويت صفحة عقد من المعاملات غير المنصفة، وسنقوم باستعادة ثرواتنا، وسنقوم بإعادة بناء البنى التحتية المتهاوية ، فأمريكا بلاد يعمها البنانون، فقد قمنا ببناء الكثير واستطعنا خلال عام واحد أن نبنى ما كان يستغرق 10 سنوات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة