النائب خالد عبد العزيز: الرئيس السيسى يصر على عودة مصر لمكانتها

الأربعاء، 31 يناير 2018 07:26 م
النائب خالد عبد العزيز: الرئيس السيسى يصر على عودة مصر لمكانتها السيسى خلال افتتاح حقل ظهر
كتب إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب خالد عبد العزيز فهمى، وكيل لجنة الإسكان، نائب حزب المصريين الأحرار بدائرة دار السلام، إن افتتاح الرئيس السيسى للمرحلة الأولى من حقل ظهر للغاز الطبيعى هو بشائر خير للشعب المصرى .

 

ووصف عبد العزيز كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الافتتاح اليوم بالتاريخية، مضيفا: "السيسى يصر على عودة مصر لمكانتها بالعمل والجهد غير المسبوق خلال الأربع أعوام السابقة، والتى لم تشهده مصر من قبل".

 

وأضاف عبد العزيز أن السيسى وضع مصر فى المكانة التى تستحقها بين الدول، فقد بنى الرئيس دولة جديدة بكل معانى الكلمة، ولم يكتف بالترميم وكانت مصلحة مصر ومستقبل أبنائها هما الدافع الأول لتلك النهضة غير المسبوقة، وأن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة حصاد الإنجازات التى تم تحقيقها على مدار ٤ سنوات هى فترته رئاسته الأولى .

 

وأضاف عبد العزيز، فى بيان له، أن حقل ظهر يحقق الاكتفاء الذاتى لمصر من الغاز الطبيعى، ويضعها فى مقدمة الدول المنتجة له على مستوى العالم .

 

وأكد أن إنتاج 400 مليون متر مكعب يوميا فى بداية التشغيل ثم مليون متر مكعب فى منتصف هذا العام، ثم الوصول إلى 2.700 يعد فخرا لجميع المصريين، وحلم تحقق لم يكن الكثير منا يتصور تحقيقه على أرض الواقع .

 

وتابع عبد العزيز: "مصر تحصد جهود أربع سنوات عمل جاد، وحقل ظهر نتاج عمل شاق"، متوجها بالشكر للرئيس السيسى والقيادة السياسية المصرية لإصراره على النجاح قى كل المجالات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة