الخطوط الجوية اليمنية تلغى رحلاتها من القاهرة لـ"عدن" لليوم الثالث

الأربعاء، 31 يناير 2018 12:47 م
الخطوط الجوية اليمنية تلغى رحلاتها من القاهرة لـ"عدن" لليوم الثالث مطار القاهرة الدولى - أرشيفية
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألغت الخطوط الجوية اليمنية رحلاتها المتجهة من القاهرة إلى عدن، اليوم الأربعاء، ولليوم الثالث على التوالى، بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية فى العاصمة اليمنية المؤقتة ووقوع اشتباكات بين بعض الأطراف فى عدن.
 
وقال مصدر مسؤول بشركة الخطوط اليمنية بالقاهرة، فى تصريحات صحفية اليوم، إنه تم تعليق الرحلات بين القاهرة وعدن، بناء على قرار من قوات التحالف العربى، فى ضوء عدم استقرار الأوضاع الأمنية فى العاصمة المؤقتة، مشيرا إلى أن هناك رحلة كان مقررا إقلاعها صباح اليوم وتم تعليقها لليوم الثالث على التوالى، إضافة لإلغاء رحلة أخرى غدا الخميس.
 
كان الناطق الرسمى باسم قوات التحالف العربى، العقيد تركى المالكى، قد حذر فى مؤتمر صحفى بالعاصمة السعودية الرياض، الاثنين الماضى، من زعزعة الأوضاع الأمنية فى عدن، وقال تعليقا على الأحداث العسكرية فى اليمن وعملية الإغاثة الشاملة، إن "قوات التحالف سبق أن أصدرت بيانا دعت فيه المكون السياسى فى عدن، المجلس الانتقالى الانفصالى، لالتزام لغة الهدوء والحوار حتى يتم تحرير كل الأراضى اليمنية".
 
وأكد تركى المالكى فى تصريحاته خلال المؤتمر، أن "قوات التحالف دعت كل الأطراف اليمنية لعدم التصعيد فى أى منطقة محررة، وعدم شق الصف اولطنى لحين تحرير بقية الأراضى اليمنية من الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران".
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة