التضامن: مد فترة التقديم لمشرفى حجاج الجمعيات الأهلية حتى 8 فبراير

الأربعاء، 31 يناير 2018 01:36 م
التضامن: مد فترة التقديم لمشرفى حجاج الجمعيات الأهلية حتى 8 فبراير غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، مد فترة قبول طلبات أعضاء الجمعيات الأهلية ومشرفى الجهة الإدارية الراغبين في الإشراف على حجاج الجمعيات الأهلية لموسم حج 2018، وذلك حتى يوم 8 فبراير المقبل.

وأضافت فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن مد فترة قبول الطلبات بهدف إتاحة الفرصة للأعضاء الذين لم يتمكنوا من التسجيل على الموقع الإلكتروني لمؤسسة الحج والعمرة من التسجيلفي ظل قيام الوزارة بتفعيل نظام جديد إلكتروني لتسجيل المشرفين تمهيدا لخضوعهم لاختبارات تحريرية وشفوية ، يتم على أساسها الاختيار من بين المتقدمين من كافة محافظاتالجمهورية وعلى أساس عدالة الفرصة وقواعد  الشفافية بما يتيح اختيار أفضل الأعضاء من بين المتقدمين.

وكشف أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذي لمؤسسة الحج والعمرة،عن تقدم  863 مشرفًا بطلب للإشراف على حج الجمعيات حتى تاريخه، موضحًا أنه من المقرر اختيار 270 مشرفًا بواقع مشرف لكل 45 حاجًا، كما سيتم مراجعة كافة طلبات المشرفين المسجلين على الموقع للتأكد من انطباق الشروط عليهم.

وأوضح أنه فور إعلان نتائج اختبارات المشرفين ستعقد دورات تدريبية لتأهيل المشرفين لأداء المهمة في إطار حرص الوزارة على التحسين المستمر وتجويد منظومة حج الجمعيات.

جدير بالذكر أن الوزارة سبق وأن حددت الفترة من 16 يناير وحتى أول فبراير 2018، لتسجيل طلبات الترشح من المشرفين وأنه تم مد الفترة حتى يوم 8 فبراير المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة