أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مصير الثنائى روبن وريبيرى فى نهاية الموسم

الأربعاء، 31 يناير 2018 04:49 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن مصير الثنائى روبن وريبيرى فى نهاية الموسم ريبيرى وروبن
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال مصير ثنائى بايرن ميونخ آريين روبن، وفرانك ريبيرى يحيط به الغموض، بعدما أجل النادى الألمانى تجديد تعاقدهما مع  الفريق البافارى.

بايرن ميونخ يؤجل مصير روبن وريبيرى
 

قال أولى هونيس، رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، إن على اللاعبين روبن وريبيرى الانتظار لبضعة أشهر حتى يتم تحديد مصير مستقبلهما مع النادى.

وذكر هونيس، فى تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية، "لم يتخذ قرار حتى الآن فى هذا الشأن، أعتقد أن القرار سيصدر قبل الدخول فى كأس العالم".

وينتهى تعاقد اللاعبين المذكورين مع بايرن ميونخ نهاية الموسم الجارى، حيث يأمل كلاهما تمديد ارتباطهما بالنادى لوقت أطول.

وكان النجم الفرنسى أعرب مؤخراً عن رغبته فى الاستمرار مع بايرن ميونخ لموسمين مقبلين على الأقل، قائلا، "لا أزال أشعر بأننى بخير، لا يزال أمامى عامان أستطيع خلالهما تقديم أعلى المستويات".

روبن وريبيرى بقميص بايرن ميونخ
روبن وريبيرى بقميص بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يفاوض هاينكس
 

فى سياق مختلف، ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن هونيس قال، "نحن نحاول إقناع يوب بأن مهمته فى بايرن ميونخ لم تنته بعد، وإننى آمل أن يقتنع بالبقاء لمدة سنة واحدة أخرى، لا توجد لدينا خطة بديلة له".

وأشار أولى هونيس إلى أن فرصة موافقة يوب هاينكس على البقاء فى قيادة بايرن ميونخ هى 10% فقط، ولكنه شدد على أنه سيحاول جاهدًا إقناعه بالبقاء.

وقال هونيس مازحًا، "سنحاول إقناع هاينكس بالبقاء بكل الطرق، وإننى إذا وقفت أمامه عاريًا ربما ستكون لدى فرصة صغيرة فى إقناعه".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة