"بلومبرج": أجهزة لاب توب أبل لعام 2018 ستضم رقائق من إنتاجها

الأربعاء، 31 يناير 2018 12:00 ص
"بلومبرج": أجهزة لاب توب أبل لعام 2018 ستضم رقائق من إنتاجها لاب توب
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث من موقع "بلومبرج" أن أجهزة لاب توب أبل التى سيتم الكشف عنها خلال عام 2018 الجارى، بما فى ذلك أجهزة MacBook و Mac desktop، ستضم معالجات من إنتاج الشركة نفسها والتى تحمل اسم  T-series.

وهذه الرقائق تركز فى المقام الأول على توفير أكبر قدر من الأمن للمستخدم، ولكن أيضا لديها عدد قليل من المزايا الأخرى، حيث توفر رقاقة T1 لأحدث أجهزة "ماك بوك برو" القدرة على التحكم فى بصمة الاصبع Touch ID و Touch Bar، أما داخل iMac Pro فسيكون بإمكانها التحكم فى الكاميرا والميكروفون وأكثر من ذلك.

لاب توب ابل
لاب توب ابل

 

أجهزة لاب توب أبل 2018

ووفقا للتقرير، قبل أن تقرر أبل تزويد أجهزة لاب توب 2018 برقائها بشكل كبير، اعتمدت الشركة الأمريكية على هذه الرقائق تدريجيا فى السنوات القليلة الماضية، مع تقدم كبير فى رقائق A التى تضمها هواتف آيفون وأجهزة الآيباد، فضلا عن معالجات W-series silicon الموجودة داخل سماعات AirPods وساعات أبل ووتش الذكية، التى تستخدم أيضا S-series chip.

فى الوقت الحالي، أجهزة لاب توب أبل التى تضم Touch Bar و لاب توب iMac Pro فقط تأتى مع معالجات أبل، ولكن هذا العام سوف يتم توسيع العدد ليضيف ثلاثة أجهزة أخرى، بما فى ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة المحدثة وسطح المكتب، ولكنها ستظل تحمل معالجات Intel CPUs بالإضافة إلى أبل co-processors.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة