فيديو.. الهلال يقلب الطاولة على الرائد بثنائية فى وجود شيكابالا

الثلاثاء، 30 يناير 2018 09:19 م
فيديو.. الهلال يقلب الطاولة على الرائد بثنائية فى وجود شيكابالا شيكابالا
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط فريق الرائد فى فخ الهزيمة أمام مضيفه الهلال، بعدما كان متقدمًا عليه بهدف نظيف، حيث خسر بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، فى إطار الجولة 19 من الدورى السعودى للمحترفين. 
 
المباراة شهدت مشاركة النجم المصرى الدولى محمود عبد الرازق شيكابالا مع الرائد منذ البداية ولمدة 73 دقيقة، قبل أن يخرج من الملعب ويشارك سلطان فرحان بديلاً له.
 
الرائد تقدم أولاً فى الدقيقة 13، عن طريق سلطان السوادى بهدف رائع للغاية من تسديدة خرافية، حيث انخدع العمانى المخضرم على الحبسى حارس مرمى الهلال وظن أن السوداى يرسل كرة عرضية، إلا أن الكرة دارت فى الهواء بشكل مثير وسقطت فى الشباك. 
 
 
الهلال لم يستسلم لشيكابالا ورفاقه، حيث نجح الزعيم فى تسجيل هدفين عن طريق مجاهد المنيع وجيلمين ريفاس فى الدقيقتين 52 و 79، ليفوز بالمباراة ويقتنص نقاط المباراة الثلاث. 
 
 
 
بهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 39 نقطة، ليواصل تربعه على صدارة ترتيب الدورى السعودى، بفارق نقطتين عن أهلى جدة، الذى خطف فوزاً قاتلاً من الشباب 3 / 2، فى مباراة سجل خلالها النجم المصرى الدولى مؤمن زكريا هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 87، قبل أن يأتى هدف الفوز عن طريق مهند عسيرى، بينما توقف رصيد الرائد عند 13 نقطة فى ذيل الترتيب. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة