صور.. مدير أمن الإسماعيلية وقيادات مصلحة السجون يفتتحون معرض الأثاث

الثلاثاء، 30 يناير 2018 02:44 م
صور.. مدير أمن الإسماعيلية وقيادات مصلحة السجون يفتتحون معرض الأثاث مدير أمن الإسماعيلية وقيادات مصلحة السجون يفتتحون معرض الأثاث
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، يرافقه اللواء حسن ميتكيس وكيل مصلحة السجون للإنتاج، واللواء هانى السيد مدير ادارة الخدمات بمصلحة السجون، والعميد سامى الزهيرى مدير إدارة الثروة الحيوانية بالمصلحة، والعميد محمد عوض مدير الإدارة الزراعية بالمصلحة والمقدم شريف عريضة مدير مكتب مساعد الوزير للسجون، معرض المصلحة للأثاث والمواد الغذائية والحيوانية والزراعية المقام بنادى الجولف بمنطقة نمرة 6 بالإسماعيلية.
 
ويستمر المعرض لمدة أسبوع بدءا من اليوم الثلاثاء 30/1/2018  ويشمل المعرض منتجات غذائية وزراعية وحيوانية وهدايا تذكارية من صنع المساجين، بالإضافة إلى غرف نوم أطفال وغرف نوم كبيرة وسفرة وأنتريهات وجميع أنواع الأثاث تم تصنيعها بمعرفة نزلاء السجون، وتباع بأسعار التكلفة مقارنة بالسوق والمعارض الأخرى، بالإضافة إلى وجود سيارات تابعة لمصلحة السجون لبيع منتجاتها المتواجدة بالمعرض بأسعار مخفضة عن السوق مساهمة من وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن المواطن الإسماعيلى.
 
ومن جانبه، تفقد اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية ، وقيادات مصلحة السجون المعرض، مؤكدا أن مصلحة السجون تقوم بتدريب النزلاء على تعلم الحرف ليعود النفع عليه وعلى المجتمع، مضيفا أن جميع الزراعات والمنتجات الخاصة بمصلحة السجون منتجات طبيعية 100% ومنزرعة طبيعيا بعيدا عن الأسمدة والهرمونات.
 
وأضاف خلال بيان أثناء حفل الافتتاح، أن جميع الأثاث مصنع من الخشب الزان المضمون ومصنع بمعرفة نزلاء السجون، وأن تكلفة الأثاث داخل المعرض أقل بكثير من أسعار السوق.
 
وأعلن مدير الأمن أن سيارات مصلحة السجون الخاصة بالمواد الغذائية ستجوب شوارع وميادين المحافظة للاستفادة من منتجات، من أجل رفع المعاناة عن كاهل المواطن الإسماعيلى.
 
وأوضح مدير الأمن أن سبب اختيار محافظة الإسماعيلية لإقامة معرض مصلحة السجون بها يأتى بالتزامن مع أعياد الشرطة الذى يوافق 25 يناير من كل عام.
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة