صرخات "نعمة": ابنى وحفيدى سلبا ممتلكاتى وأسكنانى دار مسنين وحولانى لمتسولة

الثلاثاء، 30 يناير 2018 03:15 ص
صرخات "نعمة": ابنى وحفيدى سلبا ممتلكاتى وأسكنانى دار مسنين وحولانى لمتسولة محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عانت "نعمة نور الدين" السيدة المسنة التى تبلغ من العمر 80 عامًا منذ 9 سنوات من جبروت ابنها الوحيد "مصطفى.ط" وحفيدها "ط.ط"، وإجبارهما لها على المكوث فى دار مسنين، وتواصلهما معها فى الأعياد والمناسبات، مع سطو ابنها وأولاده على كافة ممتلكاتها التى ورثتها عن زوجها مستغلاً طعنها فى السن وتدهور حالتها الصحية.

 

وطالبت "نعمة"، فى دعوى أقامتها أمام محكمة الأسرة بإمبابة، ابنها وحفيدها بدفع أموال لها تسد بها احتياجاتها من دواء ومصروفات معيشية، مؤكدة أنها سلكت كافة الطرق الودية للحصول على جزء بسيط من أموالها لحفظ كرامتها دون جدوى.

 

وأضافت "نعمة"، لمحكمة الأسرة، إلزام المدعى عليهما بتخصيص راتب شهرى لها وزيارتها بشكل مستمر ورفع الظلم عنها، بعدما أجبراها على توقيع توكيل عام لهما بإدارة كل ممتلكاتها وزوجها .

 

واستطردت: "ورثونى وأنا على قيد الحياة وبعد أن عشت سنوات ربيت فيها نجلى وجعلته رجل أعمال يقف على قدميه بأموالى التى ورثتها، ألقانى فى الشارع وجعلنى أتسول ثمن الطعام، كما سبنى وضربنى برفقة ابنه".

 

وتابعت: "حفيدى أصبح مثل أبيه، ورغم توسلاتى له أقام ضدى دعوى حجر حتى يجبرنى على تحرير توكيل عام لأبيه والتنازل عن ممتلكاتى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة