"ستيف وزنياك": لا أصدق أى شىء تعد به شركة "تسلا" أو مديرها

الثلاثاء، 30 يناير 2018 01:00 م
"ستيف وزنياك": لا أصدق أى شىء تعد به شركة "تسلا" أو مديرها ستيف وزنياك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم المؤسس المشارك لشركة أبل "ستيف وزنياك" خلال مشاركته فى منتدى الأعمال الشمالى فى ستوكهولم "إيلون موسك" المدير التنفيذى لشركة صناعة السيارات الكهربائية "تسلا"، وقال إنه لا يصدق أى شىء يعلن عنه أو يعد به.

 

وهذه التصريحات مفاجأة خاصة أنه كان يشجع "تسلا" منذ البداية، ومع ذلك بدأ أنه يشعر بخيبة أمل لأن "موسك" لا يلتزم دائما بالجداول الزمنية المعلنة، على سبيل المثال، قال المدير التنفيذى للشركة فى أغسطس 2016 إن سيارة "تسلا" سوف تسير بدون سائق من لوس أنجلوس إلى نيويورك قبل نهاية العام الماضى، وهذا لم يحدث بعد، وهو ما دفع "وزنياك" للتصريح بأنه لم يعد يصدق أى شىء تقوله الشركة ومديرها.

 

وذكر موقع "بيزنس إنسايدر" البريطانى أن "وزنياك" يرى تقدم شركات أخرى مثل "أودى" و"بى إم دبليو" فى هذا المجال على "تسلا"، وعلى الرغم من اعترافه بأنه لا يزال يحب تسلا، إلا أنه لا يثق بالوعود التى تعطيها للمستخدمين.

 

جدير بالذكر أن سيارة "تسلا" الكهربائية التى تم الكشف عنها حديثا مزودة بميزة القيادة الآلية، لكن لا يمكن الاعتماد عليها لمسافات طويلة، وتعد الشركة بالعمل على التكنولوجيا التى تمكنها من إنتاج سيارات تسير دون الحاجة إلى سائق بشكل كامل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة