رد فعل النجوم والمشاهير بعد فوز الأهلى على الإسماعيلى.. عمرو أديب فى صدمة وصلاح عبدالله ونبيل الحلفاوى يقصفون جبهته..محمد هنيدى يحذف تغريدته بعد المباراة..حسن المستكاوى: مباراة قوية.. وأنيسة حسونة: أعتز بالأحمر

الثلاثاء، 30 يناير 2018 11:44 م
رد فعل النجوم والمشاهير بعد فوز الأهلى على الإسماعيلى.. عمرو أديب فى صدمة وصلاح عبدالله ونبيل الحلفاوى يقصفون جبهته..محمد هنيدى يحذف تغريدته بعد المباراة..حسن المستكاوى: مباراة قوية.. وأنيسة حسونة: أعتز بالأحمر نجوم الفن يحتفلون بفوز الأهلى على الإسماعيلى
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل عدد من نجوم الفن وبعض الشخصيات العامة بفوز النادى الأهلى على النادى الإسماعيلى فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة ضمن مباريات الدورى العام، ليتصدر النادى الأهلى بفارق 9 نقاط برصيد 51 على منافسه الخاسر الإسماعيلى برصيد 42.

 

نبيل الحلفاوى يتوقع لوليد سليمان احراز هدف الفوز
نبيل الحلفاوى يتوقع لوليد سليمان إحراز هدف الفوز

البداية كانت بتوقع للفنان نبيل الحلفاوى الذى تنبأ بفوز الأهلى فى خضم المباراة، والذى أوضح خلال رده على أحد متابعيه، أن نزول اللاعب وليد سليمان سيغير من مجرى المباراة ويستطيع إحراز هدف الفوز، وهو ما حدث بالفعل فى الدقيقة 90، ليقتنص 3 نقاط غالية للأهلى.

 

محمد هنيدى
محمد هنيدى

 

 

أما الفنان الكوميدى محمد هنيدى، المشجع الزملكاوى، فقد بادر على صفحته بإطلاق تغريدة لينفث عن غضبه من انتصار الأهلى فى اللحظات الأخيرة، حيث كتب على صفحته الشخصية، « قال يعنى اتفاجئنا بالجون»، ثم سرعان ما قام باخفاء وحذف التغريدة.

 

عمرو أديب
عمرو أديب

وفى هذا الصدد، غرد الإعلامى عمرو أديب على صفحته الشخصية على "تويتر"، وكانت البداية لقصف جبهته من الفنانين نبيل الحلفاوى وصلاح عبدالله، حيث كتب فى منتصف المباراة «قادر يا كريم مش لازم يكسبوا كل الماتشات ريـال مدريد وبرشلونة بيخسروا مرة القبطان يروح زعلان».

 

نبيل الحلفاوى يرد على عمرو أديب
نبيل الحلفاوى يرد على عمرو أديب

فيما رد الفنان نبيل الحلفاوى على أديب قائلا «مافيش مانع نخزى العين..لكن الماتش ده مهم يا عمورة..دى مباراة القمة..لو كسبنا هنفرق كتير. نطلع 1-0 كويس؟».

 

صلاح عبدالله يقصف جبهة عمرو أديب
صلاح عبدالله يقصف جبهة عمرو أديب

وانتهز الفنان صلاح عبدالله أيضا الفرصة للسخرية من أديب على خلفية نتيجة المباراة لصالح الأهلى حيث قال «الأهلى والحلفاوى حيموتوا عمرو أديب، الحمدلله إنى ماليش فى الكورة بتفرج ساعات فى الوقت الضايع».

 

صدمة عمرو أديب من فوز الاهلى
صدمة عمرو أديب من فوز الاهلى

بينما قام عمرو أديب بإعادة التغريد مرة أخرى ليعبر عن صدمته من فوز الأهلى فى نهاية عمر المباراة، حيث كتب «مش مصدق مش مصدق مش مصدق ده مش حظ الاهلى الحلو ده حظى أنا الأسود».

 

أنيسة حسونة
أنيسة حسونة

وأعربت النائبة أنيسة حسونة عن اعتزازها بالنادى الاهلى، وذلك على هامش المباراة والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر على منافسه الإسماعيلى، مضيفة على صفحتها «أهلوية وأفتخر، دائما رافع راسنا يا أهلى ألف مبروك".

 

حسن المستكاوى
حسن المستكاوى

فيما أكد الناقد حسن المستكاوى، إن المباراة بين الفريقين كانت قوية، ظهر فيها الصراع، مضيفا: «مباراة فيها صراع وتكتيك حذّر فى الشوط الاول ثم اقترب الاهلى من الفوز فى الشوط الثانى وأبعده عوّاد حتى خطف وليد أنيستا هدفا.. رأيى فى وليد هو نفسه رأى مارتن يول!!».

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة