حسام غالى يوقع للأهلى 6 أشهر بعد فسخ تعاقده مع النصر السعودى

الثلاثاء، 30 يناير 2018 10:51 ص
حسام غالى يوقع للأهلى 6 أشهر بعد فسخ تعاقده مع النصر السعودى حسام غالى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوقع حسام غالي قائد النادى الأهلى السابق على عقود انضمامه للفريق الأحمر، اليوم الثلاثاء، لمدة 6 أشهر بعد فسخ عقده مع النصر السعودى.
 
ويجتمع غالى ووكيله نادر شوقى مع عدلى القيعى لإنهاء كل الأمور التعاقدية، حيث رفض غالى طلب النصر السعودى بإعارته لنظيره الفتح مفضلا فسخ العقد بالتراضى من أجل العودة للأهلى.
 
ورحب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى بعودة غالى، مؤكدا أنه سيكون إضافة مهمة للفريق، خاصة أنه قائد الفريق وستكون عودته بمثابة التدعيم الفنى والمعنوى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

كل من يفشل فى الاحتراف الخارجى مكانه محفوظ فى نادى القرن ونادى من غير قرن !!

ياناش ياشر كفاية قر باب نادى القرن فتح ابوابه لكل من يفشل فى الاحتراف الخارج للمرة الثانية حسام غالى ومن قبله حمودى وغيره اما الناجخين والمميزين بالخارج فيرفضون العودة مثل ترزجيه وغيرهم ربنا فاتح عليهم بالدولار !!

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

عودة ميدو مشاكل

عاد ميدو مشاكل - لانه فشل فى  افتعال مشاكل بالنصر  السعودى طبعا .. فاتخنق .. ففضل  العودة لمكانه الطبيعى لإصطناع المشاكل  .. علشان ياخد راحته بقى . 

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

فيه ناس تخاف ولا تختشيش

عندما يقول حسام البدري أن حسام غالي أضافة للفريق ليست منحة منك أو حسنة عشان دي غصب عنك لأن حسام غالي تعاقد بناء علي رغبة الخطيب لأن موقفك واضح تماما من حسام غالي قبل وجود الخطيب ولا بسرعة نسيت ما فعلته به هو وعماد متعب ولكن عندما يكون الامر صادر من الخطيب تلونت من جديد وهذا ليس بجديد علي من يدعون المباديء وعامل أسد وفي الحقيقة الان بسبوسة صغيرة سواء رضيت أو أبيت حيلعب غصب عنك ،، لذلك ينطبق عليك مثل ((ناس تخاف ولا تختشي))

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

ايه القرف ده

هو علشان جه مخصوص انتخب الخطيب ده فشل في السعوديه وطردوه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سمير

اهلا بالكابتانو

عوده حميده للغالى  رغم انف البدرى فى وجود بيبو الذى لولا وجوده ما كان رجع حسام لبيته ونتمنى أن يكون اضافه للفريق ليس فقط على المستوى الفني فقط وانما له دور أكبر وهو دعم اللاعبين معنويا فحسام قائد ذو شخصيه داخل.وخارج البساط الأخضر وحمدلله على سلامتك يا حسام 

عدد الردود 0

بواسطة:

Wael

مرحبا يا نجم

عودة حسام غالي مكسب للأهلي - واضح أنه الأخ اللي بيقول فشل في احترافه لا يتابع الدوري السعودي - حسام غالي لعب 90 دقيقة في أغلب المباريات  عودة حسام غالي ممكن تسد ثغرة الدفاع في غياب حجازي و ربيعة و اصابة سعد 

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام سعد

مرحبا بالكابيتانو

نورت بيتك يا قائد

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

لو كان غالى نجح في احترافه فلماذا اراد ناديه اعارته لنادى اخر ولم يتمسك به !!

يمكن انا وامثالى لا يفهموا في لغة الاختراف مثل بعض الشياطين حيث يتمسك اى نادى باللاعب المحترف به اذا كان ناجحا ويطلب دفع اى مبلغ للاحتفاظ به وكمان تجد اللاعب يرفض العودة لمصر ان كان ناجخا ويريد المزيد من التألق كما يفعل تريزجيه الذى رفض ان يعود للاهلى وقضل الاحتراف وهذا في مصلحة المنتخب حيث تجد كل المنتخبات المشاكرة في كأس العالم ترسل لاعبيها للاحتراف في دوريات اقوى من بلادهم الاصلية كما فعلت السعودية وتفعل تونس والمغرب وايضا مصر لما سافر على جبر ليكون بجوار حجازى برغبة هانى ابوريده وتفكيره صح فاى لاعب مصرى صغير السن يجب ان يحترف في الخارج بعد ما يتم تجهيزه وتلميعه في الاهلى او الزمالك !!

عدد الردود 0

بواسطة:

elkady

فاتورة الانتخابات

يدفع الخطيب فاتورة الانتخابات ......انها بداية انهيار قلعة مبادء النادى الاهلى ....... واعتقد ان البدر ى     سوف يترك تدريب الاهلى بدر ى  بدرى 

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

المطرووووود

.. الكابيتانو طريد الملاعب العربية والاجنبية .. لا ينجح إلا فى الاهلى .. خليها ف سرك بقى ان الله ستار حليم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة