الصحة: "نفقة الدولة" تتحمل علاج 75% من مرضى الأورام وننفق 900 مليون سنويًا

الثلاثاء، 30 يناير 2018 06:00 ص
الصحة: "نفقة الدولة" تتحمل علاج 75% من مرضى الأورام وننفق 900 مليون سنويًا الدكتور عماد كاظم مدير المجالس الطبية المتخصصة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عماد كاظم رئيس المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة والسكان، أنه يجرى علاج 75% من مرضى الأورام فى مصر على نفقة الدولة، مضيفًا أن الوزارة تسعى إلى توفير كافة الأدوية الفعالة للمرضى، وأن العلاج على نفقة الدولة يبلغ أكثر من 900 مليون جنيه على علاج الأورام .

 

وقال الدكتور عماد كاظم رئيس المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة والسكان، فى تصريح لــ"اليوم السابع"، إن هناك تعاونًا كبيرًا من جانب المستشفيات التى تقدم خدمات العلاج على نفقة الدولة مع المرضى لتوفير العلاج، ووضع بروتوكولات علاجية تواكب التطورات العالمية فى العلاج.

 

 وأوضح الدكتور عماد كاظم رئيس المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة والسكان، أن الفترة المقبلة ستشهد تطورًا فى الخدمة المقدمة للمرضى، بالإضافة إلى زيادة ميزانية العلاج على نفقة الدولة لتوفير العلاج للمريض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الف شكر لوزارة الصحة ، بس.......

هى الضرايب اللى بيدفعها الشعب مش مكفية ؟؟ !!!!!! ولا الدعم اللى اتشال ووفر لميزانية الدولة مش كفى ؟؟  !!!!!! ولا رفع ايدين الدولة عن دعم العملة و توفيير مليارات على الدولة مش مكفى ؟؟  !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

ممكن تاخدوها من

الناس اللي اتسببت في هذه البلاوي وعلى راسهم يوسف والى واذنابه اللي فوق واللي تحت - وان شاء الله هاتكفي وتزيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة