خالد صلاح

موسى مصطفى موسى: أيمن نور معقد نفسيا.. وأحمل مؤهل عالى وماجستير من فرنسا

الثلاثاء، 30 يناير 2018 02:28 ص
موسى مصطفى موسى: أيمن نور معقد نفسيا.. وأحمل مؤهل عالى وماجستير من فرنسا موسى مصطفى موسى
كتب كريم كشك
إضافة تعليق

قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لانتخابات الرئاسة 2018، أنه حاصل على مؤهل عالى ودرجة الماجستير فى الهندسة المعمارية من فرنسا، وموثق لدى وزارة الخارجية والجهات المعنية بالدولة.

المهندس موسى مصطفى موسى أوضح فى حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه الـ"10 مساًء"، المذاع عبر فضائية "دريم"، أنه بالنسبة إلى ما يتم تروجيه من قبل أيمن نور، عن حصوله على مؤهل من معهد فنى صناعى، بدولة الجزائر هو كلام عار تمامًا من الصحة، وأتحداه أن يتقدم بهذه المستندات، مشيرًا إلى أنه معقد نفسيًا، ومتلون على حسب المصالح، ومتخصص فى جمع التمويلات من الخارج، ومعتاد التزوير فى كثير من المستندات، لما أعلمه عنه منذ أن كان مؤسسًا معى لحزب الغد الذى اتهمنى بسرقته والاستيلاء عليه.

موسى مصطفى موسى أضاف أن له نفس جواب التأسيس الذى يملكه أيمن نور، لتأسيس حزب الغد، وأن شريحة كبيرة من السياسيين فى مصر، يعلمون عن القضايا التى دخلت بها الهئية العليا للحزب، ضد الدولة منذ فترة للحصول على حكم بالموافقة على عزله من الحزب آنذاك.

وأكد موسى، متحديًا أيًا من كان ولديه مستندات تثبت تورطه فى أى قضايا جنائية أو مدنية فليتقدم بها، وإن ثبت العكس فأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، رافضًا أى شخص يزايد على شخصه.

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

النحاس باشا

مؤهل عالى.....

.... يعنى شهاده محطوطه فوق السطوح... ادى مؤهلات حزب الغد... او الغدا....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عشري

وما هو مؤهل ايمن نور ؟

هل هو فعلا معاه دكتوراه. لا اظن !! لابد من تنقيه الالقاب في مصر من كلمة دكتور التي نطلقها علي اي شخص يظهر علي الشاشة في اي قناة من القنوات. لابد مت كتابة تنويه عن الدكتوراه والتخصص الدقيق والجامعة التي حصل منها علي الدكتوراه عند ظهور الضيف علي الشاشة حتي نوقف هذه الهوجة. هذا لقب علمي رفيع.

عدد الردود 0

بواسطة:

المذنب

محجوب

محجوب عبدالدايم فكرة وليس شخص مبروك عليك اللقب يانجم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة