ضبط 16 تاجر مخدرات وخمور وسلاح فى حملة أمنية بالقليوبية

الأربعاء، 03 يناير 2018 01:08 م
ضبط 16 تاجر مخدرات وخمور وسلاح فى حملة أمنية بالقليوبية اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مباحث القليوبية حملة مكبرة على مدينة شبرا الخيمة، لضبط تجار المخدرات والسلاح والخارجين على القانون، أسفرت الحملة عن القبض على 8 تجار مخدرات و4 تجار سلاح بحوزتهم فردى خرطوش، وبلغت جملة المخدرات المضبوطه نحو 3 كيلو بانجو ونصف كيلو حشيش وكمية من نبات الفودوا وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

 

كانت تعليمات اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، للواء محمد الألفى مدير المباحث تقضى بتكثيف الحملات الأمنية على مدينة شبرا الخيمة كونها متاخمة لمحافظة القاهرة، فقامت حملة مكبرة أشرف عليها العميد حسام الحسينى رئيس مباحث المديرية، وأسفرت الحملة عن ضبط 8 تجار مخدرات بحوزتهم 3 كيلو بانجو ونصف كيلو حشيش وكمية من نبات الفودو  و500 قرص مخدر كما تمكنت الحمله من ضبط 4 عاطلين بحوزتهم فردى خرطوش بقصد الاتجار فى السلاح وضبط بحوزتهم أيضا كمية من الزخيرة وأحيل جميع المتهمين للنيابات فتولت التحقيق.

 

فيما تم ضبط 4 تجار خمور بحوزتهم 1350 زجاجة خمور وكحوليات، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

كانت تعليمات اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، للعميد حسام الحسينى رئيس المباحث بتكثيف الحملات الأمنية إلى محلات بيع الخمور وبيان ما إذا كانت مرخصه من عدمه، وأسفرت الحملة التى استهدفت مدن شبرا وقليوب وطوخ عن القبض على 4 تجار هم "أيمن ل" 44 سنة صاحب محل وبحوزته 700 زجاجة خمور مختلفة الأنواع والأحجام بدون ترخيص من الجهات المختصه وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

 

وضبط "يوسف ع" 18 سنه صاحب محل وبحوزته 500 زجاجة خمور مختلفة الأنواع والأحجام بدون ترخيص من الجهات المختصة واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

  

وفى قليوب تم ضبط "جمال م"  21 سنه عاطل وبحوزته 100 زجاجة خمور مختلفة الأنواع والأحجام واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

 

وفى طوخ تم ضبط  "سرى ع" 64 سنه عاطل وبحوزته 58 زجاجة بيرة ومبلغ مالى، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارته والهاتف المحمول للاتصال بعملائه. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة