أكرم القصاص - علا الشافعي

ضاحى خلفان:أردوغان يحرض ضد مصر والجزيرة صامتة كالقبور عن ثورة إيران

الأربعاء، 03 يناير 2018 04:44 م
ضاحى خلفان:أردوغان يحرض ضد مصر والجزيرة صامتة كالقبور عن ثورة إيران قائد شرطة دبى السابق ضاحى خلفان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر قائد شرطة دبى السابق، ضاحى خلفان، من تعامل قناة الجزيرة القطرية مع ثورة الشعب الإيرانى، وانتقد صمت القناة المعروفة بتبنيها للإرهاب وتحريضها ضد الأنظمة العربية عن قمع نظام الملالى للمتظاهرين.

وكتب "خلفان"، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "الجزيرة صامتة صمت القبور عن ثورة الشعب الإيرانى المقهور.. خدمة لشريفة"، ساخرا من دعم القناة القطرية لنظام الملالى الإرهابى.

تغريدة ضاحى خلفان
تغريدة ضاحى خلفان

 

وكتب قائد شرطة دبى السابق فى تغريدة أخرى: "أردوغان يحرض على مصر ويدافع عن إيران.. إذا فيه زعيم مبغوض عند العرب فذاك أردوغان عدو الأمة"..

كانت إيران قد شهدت مظاهرات شعبية حاشدة مؤخرا، انطلقت من مدينة مشهد، وتوسعت لتشمل عشرات المحافظات والمدن وصولا للعاصمة طهران، وأسفرت التظاهرات المناهضة لحكم الملالى وفساده وتسلطه عن اعتقال مئات المواطنين، ومقتل عشرات آخرين بحسب تقارير صحفية دولية، بينما أعلن الإعلام الرسمى الإيرانى عن سقوط 22 قتيلا فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو كريم

قريبا تقع ايران ثم قطر ثم اردوغان ثم البشير

هذا تدبير المولى عز وجل حتى ننتهي من الاسلام السياسي باْذن الله تقع ايران الملالي ويسترد الشعب الإيراني حريته ورفاهيته وباذن الله تقع قطر وتركيا ويتم القبض على البشير الاخواني المتخفي حتى تستقر الدول العربيه والإسلامية من هذه النفايات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة