صورة.. لاعب المقاصة يوقع للإنتاج الحربى على سبيل الإعارة

الأربعاء، 03 يناير 2018 06:12 م
صورة.. لاعب المقاصة يوقع للإنتاج الحربى على سبيل الإعارة محمود حمادة

كتبت لبنى عبد الله

وقع محمود حمادة عوض لاعب مصر المقاصة لفريق الإنتاج الحربى لمدة موسم ونصف بداية من يناير الجارى ، فى حضور اللواء أشرف عامر رئيس النادى وخالد مهدى مدير الكرة بالفريق .

محمود حمادة يلعب فى مركز الديفندر وانضم للمقاصة بداية الموسم الحالى من نادى الأولمبى ووافق مجلس إدارة النادى الفيومى على إعارته للعجلات الحربية.

الإنتاج الحربى نجح فى الحصول على خدمات ثنائى الأهلى الشباب محمد حسين عضل، ويوسف علاء، بالإضافة إلى ضم لاعب وسط المقاصة محمود حمادة خلال الميركاتو الشتوى الحالى .

وأعلن خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج فى وقت سابق، إنه يتبقى صفقة أو اثنان للفريق سيحسمهما خلال الأيام القليلة المقبلة، للانتهاء من تدعيم صفوفه قبل انطلاق الدور الثانى من الدورى .

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الثامن فى جدول الدورى برصيد 22 نقطة .

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة