صورة.. تعرف على أبناء سميرة أحمد فى مسلسل "بالحب هنعدى"

الأربعاء، 03 يناير 2018 09:00 ص
صورة.. تعرف على أبناء سميرة أحمد فى مسلسل "بالحب هنعدى" سميرة أحمد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الاختيار على الفنانة رانيا فريد شوقى لتجسد دور ابنة النجمة الكبيرة سميرة أحمد ضمن أحداث مسلسلها الجديد "بالحب هنعدى"، والمقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، من تأليف يوسف معاطى، وإنتاج صفوت غطاس، وإخراج رباب حسين، كما وقع الاختيار على الممثل أيمن جمجوم ليجسد دور ابنها وشقيق رانيا.

 

مسلسل "بالحب هنعدى"، يجمع توليفة كبيرة من الفنانين الكبار وأيضًا الفنانين الشباب، الذين حققوا نجاحًا وتميزًا فى الأعمال التى قدموها، فمن النجوم الكبار يتواجد حسين فهمى وحسن يوسف ويوسف شعبان وعزت أبو عوف، ومن الشباب أحمد فهمى وبشرى وأحمد داود، ومازالت المخرجة رباب حسين والمنتج صفوت غطاس يواصلان ترشيح باقى الفنانين المشاركين.

 

النجمة الكبيرة سميرة أحمد منذ أن نافست فى سباق رمضان 2010 بمسلسل "ماما فى القسم"، وشاركها البطولة الفنان الكبير محمود ياسين، وعدد كبير من الفنانين، لم تتواجد فى أى من الأعمال التليفزيونية، وتغيبت تمامًا عن الساحة الفنية.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، مسلسل "ماما فى القسم"، شارك فى بطولته بجانب الفنان الكبير محمود ياسين، كل من ياسر جلال ورانيا فريد شوقى وأحمد فهمى والراحلة خيرية أحمد وميريهان حسين، بالإضافة للمطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، والفنان الكوميدى حسن عبد الفتاح، من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رباب حسين.

سميره احمد
رانيا فريد شوقى وأيمن جمجوم أبناء سميرة أحمد خلال أحداث مسلسل "بالحب هنعدى"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة