أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس طالب 4 أيام بتهمة قتل نجل شقيقه ووضع جثته تحت السرير فى الدقهلية

الأربعاء، 03 يناير 2018 02:26 م
حبس طالب 4 أيام بتهمة قتل نجل شقيقه ووضع جثته تحت السرير فى الدقهلية حبس - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر مدير نيابة مركز المنصورة بالدقهلية، بإشراف المستشار أيمن عبد الهادى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس الطالب الأزهرى المتهم بقتل نجل شقيقه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان ضباط مباحث مركز المنصورة بالدقهلية، تمكنوا من كشف لغز العثور على جثة طفل مذبوحا داخل شقته بقرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة، حيث تبين أن عم الطفل هو القاتل، كما اعترف بقتل شقيقة المجنى عليه المتوفية منذ شهر، كما كشفت المباحث أن سبب القتل هو الغيرة الشديدة.

يذكر أن اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد خيرى مدير مباحث المديرية، بالعثور على جثة طفل مذبوحا فى قرية أويش الحجر، وتبين أنه يدعى "محمود محمد يوسف" 11 سنة.

انتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة إلى مكان الواقعة، وبالفحص والتحريات تبين تورط عم القتيل ويدعى "أحمد ى" 15 سنة، طالب بالصف الأول الثانوى الأزهرى، وتبين أن الغيرة الشديدة من المجنى عليه هى سبب الواقعة، حيث أن أهل المجنى عليه يقولون للجانى "إن محمود أفضل منك ويعمل أكثر منك، فهو يستحق أن نبنى له شقة وأنت لا"، فاتولدت لديه الغيرة بداخله، وعقد العزم والنية على ذبح الطفل، ووضع الجثة تحت السرير، وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة التى أمرت بما سبق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed bakir

رائع

رائع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة