أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على موقف ريال مدريد النهائى من ضم محمد صلاح فى يناير

الأربعاء، 03 يناير 2018 03:22 م
تعرف على موقف ريال مدريد النهائى من ضم محمد صلاح فى يناير محمد صلاح
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة نوماسينا المحدد لها غدا الخميس فى دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا أنه ليس لديه نيه فى التعاقد مع أى لاعب حتى الآن.

 

وبسؤاله عن نيته فى التعاقد مع لاعب مهاجم بعد انتشار أنباء عن مفاوضات ريال مدريد مع محمد صلاح لاعب ليفربول ونيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، قال زيدان: "حتى نهاية الشهر الحالى كل شىء ممكن، لكن أنا من صنعت هذه المجموعة من اللاعبين وأنا أتحمل مسئولية قراراتى، مازلنا ننافس فى كل المسابقات وسأقاتل بتلك المجموعة حتى نهاية الموسم ولن نضم أى لاعب جديد، وحتى شهر يونيو سنرى ما الذى سيحدث".

 

وشدد زيدان على عدم نيته فى التعاقد مع أى لاعب قائلا "أمنيتى فى الوقت الحالى أن يكون الجميع فى حالة جيدة، وليس لدينا أى نية فى التعاقد مع حارس مرمى أو مهاجم فى يناير أنا سعيد بلاعبى فريقى وسوف أقاتل بهم حتى نهاية الموسم".

 

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن إعجاب زين الدين زيدان ورغبته فى ضم محمد صلاح بدلا من جاريث بيل غير الموفق منذ انتقاله للملكى فى 2013 قادما من توتنهام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ADAM

خبر سار جدا

خبر سار لسبب بسيط لو اشترى ريال مدريد مهاجم في يناير بالتأكيد لن يكون صلاح لانه لن يكون بمقدوره المشاركة في دوري الابطال ويالتالي لن يكون من اولويات الفريق اما بهذا القرار ففرص صلاح في الصيف اكبر كثيرا لانه نيمار مستحيل المنافسة مقتصرة بين صلاح وهاري كين بالتوفيق لنجمنا العربي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة