المستشار العلمى للمفتى: رفع اليدين فى الدعاء ليس بدعة

الأربعاء، 03 يناير 2018 10:35 ص
المستشار العلمى للمفتى: رفع اليدين فى الدعاء ليس بدعة د. مجدي عاشور المستشار العلمي للمفتى

كتب اسماعيل رفعت

أكد الدكتور مجدى عاشور، المستشار العلمى للمفتى أن رفع اليدين فى الدعاء لا يعد بدعة كما يقول البعض، وهو محاولة للانشغال بالشكل.

وقال عندما شغلنا البعض بهيئة رفع اليدين عند الدعاء أو عدم رفعها، وحدود رفع اليدين جعلوا الناس تنصرف عن الدعاء، ولذلك نقول لهؤلاء لا تشغلوا الناس بالشكل فتصرفوهم عن العبادة.

وقال : " رفع اليدين بالدعاء رمزية تدل على التضرع لله ولقد ورد أن رسول الله رفع يديه عند الدعاء، والعلماء متفقين على مشروعية رفع اليدين فى الدعاء ".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة