السيطرة على حريق بمصنع إسفنج بالزقازيق بالشرقية

الأربعاء، 03 يناير 2018 02:40 م
السيطرة على حريق بمصنع إسفنج بالزقازيق بالشرقية سيارة إطفاء - أرشيفية

الشرقية - فتحية الديب

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، اليوم، من السيطرة على حريق بمصنع إسفنج بطريق "الزقازيق – ميت غمر" بمدينة الزقازيق، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بنشوب حريق بمصنع إسفنج بطريق "الزقازيق – ميت غمر" بالزقازيق، ودفعت قوات الحماية المدنية بسياراتها للسيطرة على الحريق.

ولم يسفر الحريق عن وقوع خسائر بشرية، فيما أتت النيران على الإسفنج الموجود بالمصنع المقام على مساحة 1000 متر مربع، وجارى انتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق،حصر التلفيات وتحرير محضر بالواقعة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة