أزمة فى قيد لاعبى المصرى قبل السوبر.. تعرف عليها

الأربعاء، 03 يناير 2018 11:18 ص
أزمة فى قيد لاعبى المصرى قبل السوبر.. تعرف عليها حسام حسن المدير الفنى للمصرى

كتب محمد مراد

رفض مسئولو اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية قيد صفقات النادى المصرى، بعدما أظهرت حسابات الجبلاية وجود متأخرات على النادى لصالح بعض اللاعبين، وهو ما نفاه مسئولو النادى البورسعيدى، ليتم تأجيل قيد صفقاتهم الجديدة لحين حسم الأمر مع حسابات الجبلاية.

وكان اتحاد الكرة قد أرسل خطاباً رسمياً إلى نادى الزمالك يخطره فيه بإيقاف القيد السنوى للنادى خلال فترة الانتقالات الحالية، والتى تنتهى يوم 31 يناير الجارى، بسبب المستحقات المالية المتأخرة لصالح لاعب الفريق السابق محمود فتح الله، والتى تبلغ 6 ملايين و500 ألف جنيه، وحصل اللاعب على حكم نهائى من لجنة شئون اللاعبين ولجنة التظلمات التى أقرت نفس المبلغ.

 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة