خالد صلاح
}

مختار نوح: طالبت أيمن نور بالرجوع لمصر وعدم الاستمرار فى التدنى مع الإخوان

الأربعاء، 03 يناير 2018 10:38 م
مختار نوح: طالبت أيمن نور بالرجوع لمصر وعدم الاستمرار فى التدنى مع الإخوان مختار نوح
كتب كامل كامل
إضافة تعليق

كشف المحامى مختار نوح عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، والقيادى المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، عما وصفه بالمكاتبات والمحادثات التى جرت مؤخرا بينه وبين الهارب أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية.

وقال"نوح" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" :" أيمن نور حاول يعاتبنى عن انتقادى له بوقوفه فى صفوف جماعة الإخوان ورئاسة قناة الشرق، ولكنى ذكرت له أن العتاب فى غير محله، لكنه حاول يبرر موقفه بقوله أن هناك مغالطات".

وعن تفاصيل هذه المحادثات وكفيفة الاتصالات التى دارت بينهما، رفض "نوح" كشف التفاصيل كاملة، قائلا :" هذه حوار شخصى دار بينى وبين أيمن نور، وأرفض ذكر التفاصيل لأن ذلك يخالف أخلاقى ومبادئى" مشيرًا إلى أن أيمن نور هو الذى بدأ الاتصال به.

وأضاف "نوح" :" أقنعت أيمن نور أن انتقادى له ولجماعة الإخوان صحيح، ومن المفروض أن لا يكون أيمن نور فى صفوف الإخوان ويتدنى لهذا المستوى، ويكفى ما نشر عن أزمة قناة الشرق واتهامه بسرقة الميزانية والأموال" مضيفًا :" قد دعوته للعودة لمصر لأن كل من يستندون على قطر وتركيا وإيران مسنودين على حاطة مايلة ".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة