خالد صلاح
}

على عبد العال يلتقى رئيس مجلس الشورى السعودى ضمن زيارته للمملكة (صور)

الأربعاء، 03 يناير 2018 02:13 م
على عبد العال يلتقى رئيس مجلس الشورى السعودى ضمن زيارته للمملكة (صور) الدكتور على عبد العال وعبد الله بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى السعودى
كتبت نور على
إضافة تعليق
فى إطار زيارته للمملكة العربية السعودية، على رأس وفد برلمانى، التقى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، اليوم الأربعاء، الدكتور عبد الله بن إبراهيم آل الشيخ، رئيس مجلس الشورى بالمملكة.
 
وأكد الدكتور على عبد العال خلال اللقاء، أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين وما وصلت إليه من تفاهمات كبيرة واتفاق فى المواقف والآراء، خاصة خلال الفترة الأخيرة، على نحو يعكس عمق وترابط العلاقات، وهو ما يتطلب البناء عليه فى الفترة المقبلة، باستمرار التنسيق والتشاور فى كل الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
 
وأشار "عبدالعال"، إلى تشكيل جمعية الصداقة المصرية السعودية بمجلس النواب المصرى، برئاسة النائب سعد الجمال، رئيس لجنة الشؤون العربية، وما لها من أهمية فى دفع العلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة على الصعيد البرلمانى، واتفق الجانبان على أهمية تكثيف العلاقات البرلمانية بين البلدين، سواء من خلال جمعيات الصداقة البرلمانية، أو من خلال تكثيف اللقاءات وتبادل الخبرات بين البرلمانين.
 
كما اتفق الجانبان، على أن الوضع الحالى الذى تمر به المنطقة العربية يستلزم التوحد كجبهة واحدة، لمواجهة المخاطر العميقة والمتسارعة التى تتعرض لها المنطقة، وعلى رأسها الإرهاب وتداعياته الخطيرة على أمن واستقرار المنطقة ككل.
 
وفى إطار اللقاء، أقام الدكتور عبد الله بن إبراهيم آل الشيخ، رئيس مجلس الشورى السعودى، مأدبة غداء للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، وأعضاء الوفد المرافق له.
 
لقاء على عبد العال ورئيس مجلس الشورى السعودى
لقاء على عبد العال ورئيس مجلس الشورى السعودى
 
الدكتور على عبد العال وعبدالله بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى بالمملكة
الدكتور على عبد العال وعبدالله بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى بالمملكة
 
رئيس مجلس النواب يصافح عبد الله بن إبراهيم آل الشيخ

رئيس مجلس النواب يصافح عبد الله بن إبراهيم آل الشيخ


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة