خالد صلاح

رئيس "محلية البرلمان": توصياتنا بشأن طلبات الإحاطة ملزمة للجهاز التنفيذى (صور)

الأربعاء، 03 يناير 2018 01:17 م
رئيس "محلية البرلمان": توصياتنا بشأن طلبات الإحاطة ملزمة للجهاز التنفيذى (صور) لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
كتب محمود حسين - تصوير حازم عبد الصمد
إضافة تعليق
قال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن توصيات اللجنة بشأن طلبات الإحاطة ملزمة للجهات التنفيذية التى يجب أن تقوم بدورها وتعمل وفق اقتراحات اللجنة.
 
وشدد "السجينى"، خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية اليوم الأربعاء، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة بشأن مشكلات محافظة القاهرة، بحضور المحافظ المهندس عاطف عبد الحميد، على ضرورة أن تكون ردود المسؤولين حال عدم القدرة على التنفيذ واضحة وبعيدة عن البيروقراطية، مشيرا إلى أنه فى حالة وجود حاجة لتعديل بعض التشريعات فإن اللجنة ستقوم بدورها.
 
وأضاف رئيس لجنة الإدارة المحلية فى حديثه خلال الاجتماع، أن اللجنة جادة وحريصة على الخروج بتوصيات ملزمة لصالح المواطنين، مشيرا إلى أن هناك توصية بشأن تنظيم مرور حلوان، لإعلان اللافتات، ولم يتم الإعلان عما تم فى هذا الشأن، موضحا أن هناك طلب إحاطة بشأن إزالة المبانى المخالفة المقامة على أماكن الصرف الصحى الرئيسية، ولكن لم تتم موافاة اللجنة بما تم فى هذا الشأن.
 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة