خالد صلاح

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض مورينيو رحيل الحارس روميرو فى الشتاء

الأربعاء، 03 يناير 2018 11:35 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض مورينيو رحيل الحارس روميرو فى الشتاء سيرجيو روميرو



كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

رفض البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد فكرة رحيل حارس مرماه الأرجنتيني سيرجيو روميرو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

مانشستر يونايتد يرفض التفريط فى روميرو

 

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن رفض البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد رحيل الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو خلال الميركاتو الشتوى الحالى إلى فريق راسينج كلوب الارجنتيني.

اضافت الصحيفة أن الحارس الاحتياطى لمانشستر يونايتد يرغب فى الرحيل من أجل المشاركة فى المباريات للحفاظ على مكانه فى حراسة مرمى التانجو بمونديال روسيا، نظرا لجلوسه بديلا للحارس الإسباني ديفيد دى خيا.

أشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد قد يوافق على رحيل روميرو فى انتقالات الشتاء فى حالة واحدة أن يكون العقد لمدة 6 اشهر فقط على أن يعود مع بداية الموسم المقبل.   

 

مدرب مانشستر يونايتد يراقب نجم ريال مدريد ولاعب وسط برشلونة

 

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، أن جوزيه مورينيو يرغب فى التعاقد مع  تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ سيستغل رغبة الفريق الملكى فى الاستغناء عن اللاعب من أجل توفير الأموال لشراء نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان.

تونى كروس هدف مانشستر يونايتد
تونى كروس هدف مانشستر يونايتد

وعلى صعيد آخر أشارت الصحيفة إلى أن مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يرغب أيضا فى ضم أندريه جوميز لاعب وسط برشلونة الإسبانى.

وكان مانشستر يونايتد قد عرض بالفعل صفقة بقيمة 35 مليون جنيه إسترلينى لضم جوميز، ولكن إدارة برشلونة رفضت رحيله بذلك المبلغ.

 

 

مانشستر يونايتد يوافق على دفع 150 مليون استرلينى لخطف جريزمان
 

وافق مانشستر يونايتد الانجليزى، على دفع 150 مليون جنيه استرلينى، لضم الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى.

جريزمان هدف مانشستر يونايتدجريزمان هدف مانشستر يونايتد

 

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد الإنجليزى، حسم صفقة الفرنسى أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، بموافقته على دفع 150 مليون جنيه إسترلينى، للحصول على خدمات اللاعب الذى ينتهى عقده فى 2022 ويتنافس مع الشياطين الحمر على جريزمان برشلونة الإسبانى.

وكان مانشستر يونايتد قد اقترب بشدة من ضم المهاجم الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن المهاجم الفرنسى تراجع عن قرار الانتقال بعد تعرض الفريق المدريدى لعقوبة الحظر خلال سوق الانتقالات الصيفية.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة