خالد صلاح

اخبار ارسنال اليوم عن تفوق فينجر على كونتى فى مواجهات الديربى

الأربعاء، 03 يناير 2018 06:54 م
اخبار ارسنال اليوم عن تفوق فينجر على كونتى فى مواجهات الديربى فينجر وكونتى



كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

يستضيف فريق أرسنال مساء اليوم الأربعاء نظيره تشيلسى فى ديربى لندنى مثير ضمن منافسات الجولة 22 من الدورى الإنجليزى الذى يستضيفه ملعب "الإمارات" معقل الجانرز.

 

أرسنال يصطدم بتشيلسي فى ديربى لندنى
 

تختتم منافسات الجولة 22 من الدورى الإنجليزى بلقاء ديربى قوى يجمع أرسنال مع تشيلسى على ملعب "الإمارات" فى مواجهة منتظرة بين الفريقين.

وتشهد المواجهة صراعا خاصا بين أرسين فينجر مدرب أرسنال ونظيره الإيطالى أنطونيو كونتى ، إذ يعد لقاء اليوم هو السادس بين المدربين منذ وصول المدرب الإيطالى لقيادة البلوز الموسم الماضى.

ويتفوق فينجر مدرب أرسنال على نظيره كونتى خلال المواجهات الخمس التى جمعت الطرفين إذ نجح فينجر فى تحقيق الفوز خلال مواجهتين، مقابل لقاء لكونتى وانتهت مباراتان بالتعادل.

 

ضربة قوية بصفوف أرسنال قبل مواجهة تشيلسى

 

وأكد الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال خلال مؤتمره الصحفى لمباراة تشيلسى المحدد لها غدا، أن المدافع سياد كولاسيناك لن يشارك أمام البلوز، وسيغيب عن صفوف الجانرز لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التى ضربته خلال التعادل مع وست بروميتش ألبيون بنتيجة 1-1 ليلة السبت الماضية، بالجولة الـ 21 من البريميرليج.

 

وأشار فينجر إلى أن فرصة صانع الألعاب الألمانى مسعود أوزيل فى الانضمام لصفوف أرسنال أمام تشيلسى غدا ضئيلة للغاية، ولكنه سيخضع لفحص جديد خلال الساعات المقبلة، لتحديد مشاركته، على إثر الإصابة التى تعرض لها خلال التدريبات قبل مباراة وست بروميتش، والتى تسببت ففى غيابه عن صفوف المدفعجية بتلك المباراة.

 

اوزيل لاعب ارسنالاوزيل لاعب ارسنال

 

وألمح مدرب أرسنال إلى أن المدافع الفرنسى لوران كوسيلنى، سيغيب عن مواجهة تشيلسى بنسبة 70%، بسبب الإصابة.

 

مدرب أرسنال يلمح لاقتراب رحيل سانشيز

 

وعلى صعيد آخر ألمح أرسين فينجر مدرب أرسنال إلى اقتراب رحيل التشيلى اليكسيس سانشيز، خلال حديثه قائلا " الفريق سبق أن خسر العديد من اللاعبين الكبار ولكن دائماً ما تعامل الفريق مع الأمر بشكل مناسب جداً".

وأضاف مدرب أرسنال قائلا " لم يتواصل معنا أى أحد بخصوص التعاقد مع اوزيل وسانشيز ".

وعن أنباء ارتباط آرسنال باتفاق مع البرازيلى ديفيد لويز مدافع تشيلسى الإنجليزى، قال أرسين فينجر:" هذه الأخبار غير صحيحة إطلاقاً".

مدرب ارسنالمدرب ارسنال

 

وتابع مدرب أرسنال عن سوق الانتقالات الشتوية قائلا "نحن نتطلع للقيام بعض التعاقدات ولكن الأمر بغاية الصعوبة لأنه يعتمد علينا فقط ولكن على أطراف أخرى".

واختتم فينجر حديثه، بالتطرق إلى سر تمسكه بتدريب أرسنال قائلا "تدريب الجانرز مثل المخدرات التي لن تستطيع العيش بدونها".

 

مدرب أرسنال يحقق رقما تاريخياً

 

فى لفتة رائعة للغاية حرص السير أليكس فيرجسون المدير الفنى الأسطورى لفريق مانشستر يونايتد على تهنئة أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال، بعد نجاح الأخير فى كسر الرقم القياسى للأول، بخوضه أكبر عدد من المباريات كمدرب فى تاريخ البريميرليج.

وكان أرسين فينجر مدرب أرسنال حقق رقماً قياسياً تاريخياً، بعد قيادته الجانرز أمام وست بروميتش، فى المباراة التى انتهت بتعادلهما 1 / 1، بختام الجولة 21 من الدوري الإنجليزي، إذ أصبح أكثر مدرب يخوض مباريات فى تاريخ المسابقة الإنجليزية، منذ العمل باسمها الجديد فى موسم 1992، بواقع 811 مباراة.

وتفوق أرسين فينجر بذلك على السير أليكس فيرجسون، الذى خاض 810 مباريات طوال مسيرته التدريبية مع مانشستر يونايتد، إلا أن هذا لم يمنع المدرب الأسكتلندى الأسطورى للشياطين الحمر من التوجه برسالة تهنئة لغريمه وصديقه القديم.

فيرجسون وفينجر تجمعهما صداقة قوية

فيرجسون وفينجر تجمعهما صداقة قوية

       


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة