وزير البترول يرأس اجتماع الجمعية العامة لشركة عجيبة لاعتماد موازنة 2018/2019

الإثنين، 29 يناير 2018 12:22 م
وزير البترول يرأس اجتماع الجمعية العامة لشركة عجيبة لاعتماد موازنة 2018/2019 المهندس طارق الملا وزير البترول
كتب ـ أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأس المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اجتماع الجمعية العامة لشركة عجيبة للبترول، لاعتماد الموازنات الاستثمارية التخطيطية للعام المالى 2018/2019 بحضور وكيل أول الوزارة ووكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف والرئيس التنفيذى لهيئة البترول ورئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية والمهندس فابيو كافانا رئيس الشركة الدولية الإيطالية للزيت (أيوك).
 
وأوضح المهندس محمد القفاص رئيس شركة عجيبة للبترول، أنها تعمل على تنفيذ خطة لتعزيز الإنتاج خلال النصف الثانى من العام المالى الحالى من مناطق عملها بالصحراء الغربية وخليج السويس والتي بدأت نتائجها الإيجابية فى الظهور من خلال تحسين الإنتاج في مناطق مليحة غرب وياسمين وأمرى العميق وشمال روزا.

وأكد أن نتائج الاختبارات لبئر "مليحة غرب العميق محاد" أظهرت أن معدل الإنتاج اليومى نحو 2500 برميل زيت خام يومياً من هذه البئر التنموية الجديدة، كما بدأت البئر الاستكشافى " كرنك العميق " اختبارات الإنتاج بمعدل حوالى 1320 برميل زيت خام يومياً، مشيراً إلى أنه من المستهدف حفر 7 آبار تنموية جديدة في حقول أشرفى ورأس قطارة ورمل.
 
وأشار إلى أنه من المخطط إنتاج حوالى 46 ألف برميل زيت خام يومياً وحوالى 16 مليون قدم مكعب غاز يومياً خلال العام المالى 2018/2019 والذى سيشهد نشاطاً موسعاً بحفر 45 بئراً و 264 عمليات صيانة للآبار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة