منى برنس عن صورها مع إسرائيليتين: "أعجبنى عقليتهما وإسرائيل دولة جوار"

الإثنين، 29 يناير 2018 07:00 ص
منى برنس عن صورها مع إسرائيليتين: "أعجبنى عقليتهما وإسرائيل دولة جوار" منى برنس والاسرائيليات
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت منى برنس، أستاذ الأدب الإنجليزى بجامعة قناة السويس، على الصور التى جمعتها مع فتيات إسرائيليات، قائلة: "لم أقل أن فتيات إسرائيل أحسن من المصريات.. الفتاتان قابلتهما فى سانت كاترين فى جنوب سيناء ..وإسرائيل دولة جوار وتربطنا بها علاقات دبلوماسية واقتصادية".

 

 

وأضافت أستاذ الأدب الإنجليزى بجامعة قناة السويس، خلال لقائها مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم"، أن ما يحكمها فى هذا الشأن هو القانون، مشيرًا إلى أن الدولة هى التى سمحت للفتاتين بدخول سيناء للسياحة، وجزء كبير من اقتصاد جنوب سيناء قائم على السياحة الإسرائيلية، بعد انحسار الحركة السياحية، متابعة: "أعجبنى عقليتهما وتفكيرهما وأنهما قادرتان على السفر والتحرك ولم يخافا من الإرهاب".

 

منى-برنس-والاسرائيليات
منى-برنس-والاسرائيليات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صالح

مريضة نفسيه

دى مريضة نفسيه.. ماحدش يعبرها ولا ينشر عنها اى خبر حتى لو عملت فيلم إباحى.. سيبوها ولا تسألوا فيها.. هى مريضه بحب الشهره حتى لو سبها الناس .. المهم عندها الناس تنشر صورها وفيديوهاتها..

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

الاصرار

لما الاصرار على متابعة أخبار منى برنس دعوها تعيش حريتها ودعونا نعيش في سلام مع انفسنا لن نغير أفكارها . هي معتزة برقصها وطريقة عيشها فلماذا الاصرار وما الغرض من متابعتها.

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

ادام الموضوع كدة

طيب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حزين

أنا كنتُ يـا ربي أسير غشـاوة

وإذا تـرى الثعبـان ينفـث سمَّـه * * * فاسأله من ذا بالسموم حشاكـا؟ واسـأله كيـف تعيش يا ثعبـانُ أو * * * تحيا وهذا السـمُّ يمـلأ فاكـا؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوحامد

هوس شهرة.......

دائما الاعلام هو من يصنع هذه التفاهات وهو من يروج لهم كل مقدم برامج ماعنده مادة اعلامية يعمل هوس وكانه يقدم للعالم سبق صحفي ويتسابقون علي التفاهات ان لم يكن لديكم الفكرة كيف تكوني اعلامي ولك اسلوبك ولك منهج موحد م مافيش اعلامي علي التليفزيون يقدم برنامج له خط مميز في مادة ممكن تفهم منها حاجه كلهم بالواسطة وبدون علم 

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

استاذة في الادب قال هو فين الادب ده !!

ربنا يشفى كل مريض او مريضة

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

عتاب للاستاذ وائل الابراشي

شاهدت الحلقة امس وحاولت الاتصال كثسرا ولم يسعفنى الحظ السؤال ما هى فائدة الحلقة اساسا مع انسانه لها فكر خاص هل حضرتك تقدر تستضيف 90 مليون مصرى تعرف افا كارهم ومبادئهم رجاء احنا بلد محترمة وناسها طيبين مش ناقصين تشتت فكرى من البرامج دى ازرعوا القيم يا جماعة فى اطفال بتتفرج وبتكلموا على صيام رمضان اعتقد لو الصحابة كانوا موجودين وشافوا المسخرة دى كانوا قطعوا رؤؤس اى زارع فتنة حرام عليكوا بطلوا شو واذا فى حرية مش على الهوا يا جماعة والا نجيب المحششين على الهوا يقولوا حرية كفاية غباء

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال منتصر

تصرف سليم 100%

هو فيه قانون يمنع انك تكلم سائح اسرائيلى ؟ على ارض مصر ؟ بصرف النظر عن شخصية هذه الدكتورة إلا ان لقائها بإسرائيليتان فى سانت كاترين تصرف طبيعى جدا والتواصل معهما ايضا طبيعى جدا ، بل مطلوب ، على الاقل نعرف هم بيفكروا فى إيه ، على الاقل تحت مبدأ "إعرف عدوك" ، علما اننا طول ماإحنا معتبرين كل الشعب الإسرائيلى "اعداء" ، طول ماإحنا "واخدين على قفانا" منهم ومن كل العالم المتحضر 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة