مؤتمر بنقابة المهن الرياضية لدعم ترشيح السيسي

الإثنين، 29 يناير 2018 04:30 ص
مؤتمر بنقابة المهن الرياضية لدعم ترشيح السيسي فتحى ندا
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد نقابة المهن الرياضية بالتعاون مع جمعية من أجل مصر اليوم الاثنين بدار الأوبرا المصرية مؤتمرًا موسعًا بعنوان "مصر في عيون الرياضيين" لتأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية .

 

ووجهت النقابة العامة برئاسة النائب فتحي ندا الدعوة لنخبة من رجال الدولة وعدد من الوزراء إلى جانب قيادات ورؤساء المؤسسات الرياضية والاتحادات والأندية بالإضافة إلى رموز الرياضة وجميع قيادات المهن الرياضية الفرعية على مستوى الجمهورية وكذلك رؤساء النقابات المهنية المختلفة إلى جانب صفوة من الإعلاميين والصحفيين.

 

كانت النقابة قد عقدت مؤتمرًا تنظيميًا الثلاثاء الماضي لوضع الترتيبات النهائية لفعاليات المؤتمر الموسع الذي ينطلق اليوم في الرابعة عصرًا بالمسرح الكبير بدار الأوبرا، وسيتم عرض الإنجازات التي تمت في فترة الأولى لرئاسة السيسى والتي بدأت عام 2014 .

 

أكد النائب فتحي ندا أن هذا المؤتمر يأتى في إطار حرص مؤسسات الدولة المختلفة على دعم مسيرة الرئيس السيسى في استكمال مسيرة البناء التي بدأها في الفترة الأولى من تولية المسئولية بالإضافة إلى محاربة الإرهاب.

 

وأضاف ندا أن هناك  العديد من الاتحادات والهيئات الرياضية قد أعلنت عن تأييدها للرئيس السيسى لتولى فترة رئاسة ثانية وذلك حفاظًا على الاستقرار ومسيرة البناء التى تشهدها مصر حاليًا الى جانب عودة هيبة الدولة المصرية داخليًا وخارجيًا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة