قبول استئناف النيابة على إخلاء سبيل ضابط متهم بالنصب فى عين شمس

الإثنين، 29 يناير 2018 12:06 م
قبول استئناف النيابة على إخلاء سبيل ضابط متهم بالنصب فى عين شمس محكمه - ارشيفيه

كتب عبد الله محمود - عامر مصطفى

قرر قاضى المعارضات بغرفة المشورة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية قبول استئناف النيابة، على قرار إخلاء سبيل ضابط شرطة تزعم تشكيلا عصابيا مكونا من 5 متهمين آخرين، وأمرت باستمرار حبس المتهميم 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالنصب على المواطنين وسرقة تجار الآثار.

وأكد اثنين من المتهمين خلال تحقيقات نيابة شرق القاهرة، أن الضابط أقنعهما بالنصب على تجار الآثار، والاستيلاء على أموالهم عن طريق بيع آثار مقلدة لهم، مشيرين إلى أنه أثناء التسليم يلقى الضابط القبض عليهم جميعًا، ويسمح لتاجر الآثار بالهروب.

وتسلمت النيابة تحريات المباحث الجنائية التي كشفت عن اتفاق الضابط المتهم مع 5 أشخاص آخرين على تكوين تشكيل عصابى، وإعداد كمائن زائفة لسرقة المواطنين بالإكراه، والاتجار بالقطع الأثرية، لتحقيق ثروة طائلة.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة