فيديو وصور.. رئيس برلمان العراق يؤكد لمحلب أهمية مشاركة مصر فى الإعمار

الإثنين، 29 يناير 2018 06:22 م
فيديو وصور.. رئيس برلمان العراق يؤكد لمحلب أهمية مشاركة مصر فى الإعمار المهندس إبراهيم محلب يلتقى سليم الجبورى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل رئيس مجلس النواب العراقى الدكتور سليم الجبورى ،اليوم الاثنين، مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محلب والوفد المرافق له بحضور السفير المصرى لدى العراق علاء موسى.

وبحسب بيان صحفى لمكتب الجبورى – حصل اليوم السابع على نسخة منه - جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الأمنية والسياسية على الصعيدين المحلي والعربى، وسبل زيادة وتيرة التنسيق المشترك فى مجال مكافحة الارهاب وحفظ الامن عربيا وإقليميا.

رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل إبراهيم محلب والوفد المصرى
رئيس مجلس النواب العراقى يستقبل إبراهيم محلب والوفد المصرى

 

كما تمت مناقشة آفاق التعاون الاقتصادي والتجارى، إذ أكد رئيس مجلس النواب العراقى أن العراق قطعا شوطا مهما على صعيد تعزيز الأمن والاستقرار بعد أن حرر جميع اراضيه من براثن عصابات داعش الارهابية، وانه يعد العدة لإعادة اعمار المناطق المحررة، لافتا إلى أهمية مشاركة الدول العربية في اعادة الاعمار وخصوصا جمهورية مصر العربية.

 

وأكد الجبورى على اهمية التعاون والتشاور بين قيادات البلدين لبحث حلول للازمات الحالية في المنطقة العربية، مشيرا إلى أهمية دور العراق ومصر المؤثر على صعيد القضايا التى تخص الشأن العربى.

 

من جانبه أكد المهندس إبراهيم محلب على أن بلاده داعمة للعراق فى حربه ضد الارهاب خصوصا بعد التضحيات الكبيرة التى قدمها الشعب العراقى والتى أسهمت فى تعزيز الأمن والاستقرار فى عموم المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة