حبس عاطلين شكلا عصابة لسرقة الشقق السكنية بأكتوبر

الإثنين، 29 يناير 2018 11:57 ص
حبس عاطلين شكلا عصابة لسرقة الشقق السكنية بأكتوبر حبس - أرشيفية

كتب أحمد الجعفرى

أمرت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار خالد وشاحى، بحبس عاطلين شكلا عصابة لسرقة الشقق السكنية بأكتوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول نشاط المتهمين.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر تفيد تورط عاطلين في سرقة عدد من الشقق السكنية.

وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة 6 شقق، بينها شقة موظف بإحدى السفارات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة