أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يرسل عرضا رسميا لضم صلاح محسن بـ42 مليون جنيه

الإثنين، 29 يناير 2018 06:43 ص
الزمالك يرسل عرضا رسميا لضم صلاح محسن بـ42 مليون جنيه صلاح محسن
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل مجلس الزمالك، عرضا رسميا لإدارة إنبي، يطلب فيه ضم صلاح محسن مهاجم الفريق البترولي، مقابل 42 مليون جنيه، وذلك بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس النادى بأنه موافق على شراء اللاعب بنفس قيمة العرض الأوروبي. 
 
وجاء إرسال نادي الزمالك للعرض بشكل رسمي، ليضع إنبي في مأزق أمام بيع صلاح محسن للأهلي، خاصة إن عرض القلعة الحمراء أقل من عرض النادي الأبيض. 
 
ورد إنبي على العرض الرسمي للزمالك، بأنه حال حصول الزمالك علي رغبة مكتوبة من اللاعب تؤكد رغبته في الانتقال الرسمي للفريق الأبيض سيتم الموافقة  على العرض.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

رفض اللاعب سوف بكون اكبر إهانة للزمالك

و موافقته سوف تكون اكبر خازوق لبسه الزمالك. و في الحالتين القيعي قاعد يضحك.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

بيرفع السعر على الأهلى

ما انت لسه كنت بتطلب من الخطيب عدم الدخول فى مزادات لرفع أسعار اللاعبين و طلبت من القيعي يبعد عن صفقات الزمالك و دلوقتى لحست كلامك و رفعت المزاد لسعر خيالى عشان تعطل انتقاله للأهلى و انت تعلم ان اللاعب رغبته الانتقال للأهلى .. احترم كلامك و لا تزايد على بطال لأن اللاعب مش عايز يروح الزمالك و اعلنها صراحة

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

لعبه مفضوحة يا مرتضى يا ابو العبقرية انت وعيالك ..

اتحدى ان مرتضى منصور يشتري هذا اللاعب بنصف هذا المبلغ .. مرتضى يزايد فقط .. وفاكر نفسه عبقري .. لا حول ولا قوه الا بالله .. واحد لا عنده فكر وتخبيط وفشل ومش عايز يعترف انه السبب في مصايب الزمالك .. اشتري اليوم واشتم بكرة .. اكيد البلد الوحيد اللي يستطيع يعيش فيه مرتضى منصور هي مصر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي مقهور

لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها

طالما لن نستطيع حصد المركز الثاني في الدوري فلابد من افساد المسابقه حتي لو علي حساب اموال اعضاء النادي. اين مجلس الاداره، اين الجمعيه العموميه اين وزير الرياضه. نيرون يحرق روما من جديد، فماذا تنتظرون؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

صبرى

رغم اننى زملكاوى

بالرغم من اننى زملكاوى قديم جدا ولكننى ارفض رفضا باتا ان يتم التعاقد مع هذا اللاعب . لسبب بسيط وهو ان اللاعب اهلاوى جدا وكل لاعبى انبى يعلمون انه اهلاوى بل وقد وقع للنادى الاهلى . واذا رفض اللاعب عرض الزمالك المغرى جدا فما هو شكل نادى الزمالك ورئيسه ؟؟؟؟ صدقونى لن ينصلح حال الزمالك ابدا بهذه الطريقة فمعظم لاعبيه القادمون من خارج النادى ينتمون للنادى الاهلى وبالتالى هم موظفون فى نادى الزمالك .

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى اصيل

العب ياضاضا

كده ضاضا وقف حال اللاعب ويخليه زى البيت الوقف فى إنبي لأنه لايستطيع بيع اللاعب بأقل من هذا المبلغ والا يحول للنيابة قضية إهدار مال عام والاهلى بالطبع لن يستطيع شراؤه بالمبلغ ده بالعربي كده ضيع الصفقة على الأهلى خلى إنبي يشربه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش الاصلي

الاهلي اكبر واعقل وهو بعد خسارة الدوري والترتيب الخامس او العاشر مش فارقه معاه

مسكين ايهاب جلال ضحك عليه مورتا

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش الاصلي

اللاعب سوف يباع بعد عام من اللعب للاهلي ب80 مليون جنيه واذا لعب للزمالك صفر كبير

الزمالك المفلس رياضيا في وجود مرتضي العتال الاحق

عدد الردود 0

بواسطة:

مشيرف

مرتضى صح وبيفكر فى هذه الصفقه صح رغم اختلافى معه كليا

بعمليه حسابيه بسيطه يوجد للاعب عرض اوربى بنفس المبلغ 42مليون جنيه عندما يقوم بشراء اللاعب بهذا المبلغ ويقوم ببيعه الى الفريق الاوربى بنفس المبلغ فقد انتصر على الاهلى واذا لم يتم بيعه للفريق الاوربى مباشرة فهو كسبان اكثر حيث سوف يتم تسويق اللاعب اوربيا بمبلغ اكبرمما دفع فيه مرتضى صح وجرئ فى هذه الصفقه رغم اختلافى معه كلياوبصفتى زملكاويا اتمنى اليوم الذى يرحل فيه مرتضى عن الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

اسلوب لى الذراع الذى يستخدمه مرتضى لن يفلح

بل بالعكس سيخلق له اعداء سيعادى الاهلى وانبى وقبلهم المصرى بتدخله السافر فى مباراته مع بتروجيت وتطاوله المستمر على التوام واقولها صراحة لن يحصل مرتضى على توقيع صلاح محسن اولا لان اللاعب لا يرغب الانضمام لنادى الزمالك ثانيا الاسلوب المستفز الذى يسلكه مرتضى منصور فى التعامل مع رؤساء الاندية وتطاوله على بعض لاعبى الزمالك بعد اى هزيمة او تعادل واى لاعب يقدم له الزمالك عرضا ويقدم له الاهلى عرضا اخر سيفكر جيدا ويدرس الامر جيدا ويقارن بين الناديين فى كل الامور الصغيرة والكبيرة وان اراد مرتضى منصور ان للزمالك هيبته ومكانته ومكانه فى الترتيب لابد ان يتحلى بامور كثيرة يفتقدها لكى يكون رئيسا ناجحا عليه ان يحترم الاخرين فى تصريحاته وفى معاملاته ان يتحلى بالصبر والاخلاق والروح الرياضية واكيد هذا سياتى بثماره على الفريق والجهاز الفنى ولكنى ارى الاجهزة الفنية واللاعبين فى الزمالك يخافون من مرتضى اكثر مما يحبونه انا لا اعتبره رئيس النادى انما جلاده وهو يفكر ان هذه قوة شخصية لا ابدا من يهدد ومن يتوعد ومن يهين ومن يتعصب ومن يتدخل فى امور الاخرين ومن يتطاول على الاخرين ومن يلقى باللوم على الاخرين ولاينظر لعيوبه كل هذا تراه فى شخصية مرتضى فهل هذه قوة شخصية 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة