4 تحديات تنتظر على جبر مع وست بروميتش

الإثنين، 29 يناير 2018 11:36 م
4 تحديات تنتظر على جبر مع وست بروميتش على جبر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى تعاقده رسمياً مع على جبر مدافع المنتخب الوطنى ونادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى مع أحقية الشراء.

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أعلن فى وقت سابق، عن توصله لاتفاق نهائى مع مسئولى وست بروميتش ألبيون يقضى برحيل اللاعب على جبر معاراً لنهاية الموسم مقابل 500 الف يورو، والبيع النهائى مقابل مليون و250 الف يورو، مع الحصول على 15% نسبة في حالة إعادة بيعه.

التقرير التالى يستعرض التحديات التي تنتظر على جبر مع وست بروميتش ألبيون..

 

إثبات الذات

يسعى على جبر لإثبات جدارته باللعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، الدورى الأقوى فى العالم، كما يراه الغالبية العظمى من عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم.


على جبر لاعب وست بروميتش البيون
على جبر لاعب وست بروميتش البيون

 

ويأمل على جبر أن يتذوق طعم النجاح والسير على خطى الرباعى محمد صلاح ومحمد الننى ورمضان صبحى وأحمد حجازى الذى يقدمون مستويات مميزة مع أندية ليفربول وأرسنال وستوك سيتى ووست بروميتش ألبيون.

 

الاستمرار فى إنجلترا

يدرك على جبر جيداً أن تألقه مع فريق وست بروميتش ألبيون، سيمنحه فرصة ثمينة لاستكمال مشواره الاحترافي فى أوروبا، مثلما حدث مع أحمد حجازى الذى انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من النادى الاهلى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

على جبر
على جبر

 

وقدم أحمد حجازى مستويات رائعة مع فريق وست برومتش ألبيون، وتم اختياره بالتشكيلة المثالية فى الدورى الإنجليزى فى أكثر من مناسبة، مما دفع إدارة النادى لتفعيل بند الشراء، والتعاقد مع مدافع منتخب مصر حتى عام 2022 مقابل خمسة ملايين يورو.

 

البحث عن إنجاز مع وست بروميتش

يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ 19 وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" قبل انطلاق منافسات الجولة الـ 25 برصيد 20 نقطة وهو المركز المؤدي للهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

على جبر وأحمد حجازى ثنائى وست بروميتش البيون
على جبر وأحمد حجازى ثنائى وست بروميتش البيون

 

الإنجاز الذى ينتظر على جبر بجانب مواطنه أحمد حجازى هذا الموسم، هو قيادة وست بروميتش ألبيون للبقاء فى الدورى الإنجليزى، والذهاب بعيداً فى بطولة كأس الاتحاد بعدما نجح الفريق فى الصعود لدور الـ 16 من منافسات البطولة، بعدما تخطى إكستر سيتى وليفربول بدور الـ 64والـ 32 على الترتيب.

 

اقتحام التشكيلة الأساسية

سيكون "على" مطالبا ببذل قصارى الجهد من أجل الحصول على ثقة الآن باردو المدير الفنى لنادى وست بروميتش ألبيون، وبالتالى الحصول على مقعد فى التشكيلة الأساسية للفريق.

 

مهمة على جبر فى التواجد بالتشكيلة الأساسية لفريق وست بروميتش ألبيون لن تكون "سهلة"، فى ظل تواجد العديد من اللاعبين المميزين أصحاب القدرات الفنية الفائقة مثل جونى إيفانز الذى دخل دائرة اهتمامات ناديا أرسنال ومانشستر سيتى تمهيداً للتعاقد معه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة