خالد صلاح

فيديو.. أحمد حليم أول مطرب يغنى عن "الكراش"

الإثنين، 29 يناير 2018 09:00 ص
فيديو.. أحمد حليم أول مطرب يغنى عن "الكراش" أحمد حليم أول مطرب يغني للكراش
كتب : جمال عبد الناصر
إضافة تعليق

كلمة الكراش أو Crush  مصطلح ظهر مؤخراً و متداول بين الشباب بقوة، وهي تعني بلغة الشباب وجود رغبة قوية وحب تجاه شخص معين و يسمى هذا الشخص الذى يتم الإعجاب به أو بها بالكراش،  والمطرب أحمد حليم التقط هذا المصطلح وقرر الغناء للكراش وطرح مؤخرا أغنيته الشهيرة " بتكراش عليا " على عدد من المحطات الفضائية وقنوات المزيكا .

حول تفاصيل الأغنية وفكرتها يقول أحمد حليم لليوم السابع : "فكرة الأغنية جاءت بعد انتشار الكلمة فى وسط الشباب فقررت أن اقدمها في أغنية لأكون أول مطرب يقدم اغنية وكليب عن " الكراش " وهي أغنية مستهدفه الجيل من 13 سنة إلى  24 سنة" .

وأضاف حليم: "الأغنية كتبت بنفسي الدخول فأنا صاحب الفكرة وأول مدخل لها ولكن كتبها الشاعر محمود عبدالمنعم ولحنها تامر حجاج ووزعها أسامة عبدالهادي الذي وزع اغنية " يا منعنع " وسجلنا الاغنية في استديو مدحت صالح وبعدها اخترت عمر شيكو لاخراج الاغنية كفيديو كليب" .

واوضح حليم : فكرة الكليب لها علاقة بالكراش فانا الذي اقوم بالكراش علي فتاة معجب بها  ولكن في اخر الاغنية تكون المفاجأة بان الكراش متبادل أي الاعجاب متبادل بيني وبين من اعجبت بها وهذا امر واقعي ويحدث بين جيل الشباب . 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة