نقابة الإعلاميين تنعى الإذاعى الراحل تامر عثمان

الأحد، 28 يناير 2018 03:30 م
نقابة الإعلاميين تنعى الإذاعى الراحل تامر عثمان حمدى الكنيسى

(أ ش أ)

نعى نقيب الإعلاميين حمدى الكنيسى ومجلس النقابة، الإعلامى الشاب تامر عثمان المذيع بإذاعة القاهرة الكبرى.

وقالت النقابة - في بيان اليوم - "فقدنا إذاعياً متميزاً دمث الخلق تفاني في أداء رسالته الإعلامية حتى اللحظات الأخيرة في حياته، وندعو المولى - عز وجل - أن يتغمده بواسع رحمته وأن يُلهم أهله الصبر والسلوان".

يذكر أن الراحل كان قد تولى مسئولية ملف أخبار ونشاطات مؤسسة الرئاسة المصرية بمحطة راديو القاهرة الكبرى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة