أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤمن زكريا: لدى طموح لتحقيق الثنائية.. وأتمنى مساندة جماهير الأهلى

الأحد، 28 يناير 2018 10:24 م
مؤمن زكريا: لدى طموح لتحقيق الثنائية.. وأتمنى مساندة جماهير الأهلى مؤمن زكريا خلال المؤتمر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المصري مؤمن زكريا، المنتقل حديثًا إلى صفوف أهلى جدة السعودي، أنه يهدف مع زملائه فى الفريق هذا الموسم تحقيق الثنائية المتمثلة فى الدوري والكأس المحليين، مطالبا جماهير الفريق السعودي بمزيد من الدعم خلال الفترة المقبلة.

 

مؤمن زكريا يتحدث عن أمنياته مع الأهلي

 

مؤمن زكريا خلال مؤتمر تقديمه
مؤمن زكريا خلال مؤتمر تقديمه

 

وأقام نادي أهلى جدة مؤتمرًا صحفيًا على هامش مباراة الأهلى والشباب بالجولة الـ19 من الدوري السعودي، من أجل تقديم مؤمن زكريا والتونسي الدولي محمد أمين بن عمر، المنضم هو الآخر حديثًا إلى صفوف الأهلى.

 

وقال مؤمن زكريا فى تصريحات نشرها الحساب الرسمي للأهلى: "سعيد بالتواجد فى الأهلى الذى يعتبر من أكبر الأندية ولديه جماهير كبرة، كما لدى طموحات مع زملائي اللاعبين خاصة فى تحقيق بطولة الدوري والكأس".

 

تصريحات مؤمن زكريا
تصريحات مؤمن زكريا

 

أضاف: "الأجواء مميزة داخل الأهلى، أشكر الجهازين الفني والإداري على حسن الاستقبال، الانسجام مع مجموعة اللاعبين ظهر سريعًا خلال ما قدمناه فى الفترة الأخيرة".

 

واختتم: "أتمنى مساندة جماهير الأهلى فى المباريات المقبلة، وأن تكون دائمًا خلف الفريق فى كل المناسبات".

 

ونجح مؤمن زكريا فى تسجيل ثنائية فى الظهور الأول له مع الأهلى، ليقود فريقه للدور ربع النهائى فى كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما تغلب على العروبة بسداسية نظيفة.

 

موعد مباراة أهلى "مؤمن زكريا" والفيحاء بكأس خادم الحرمين

 

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

وحدد الاتحاد السعودى لكرة القدم، موعد مباراة الأهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا والفيحاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكتب نادى الأهلى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "حدد الاتحاد السعودى لكرة القدم يوم السبت الموافق 24 فبراير المقبل موعدًا لمواجهة الأهلى والفيحاء ضمن دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك عند الساعة 6:40م على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة