لقطات لا تفوتك من ملاعب العالم.. أبرزها رقصة ناميبيا وثنائية رونالدو

الأحد، 28 يناير 2018 12:59 ص
لقطات لا تفوتك من ملاعب العالم.. أبرزها رقصة ناميبيا وثنائية رونالدو رونالدو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم السبت العديد من اللقطات الهامة التى تستحق التوقف عندها، أبرزها عودة كريستيانو رونالدو للتسجيل، واقتناص إدينسون كافانى لقب هداف باريس سان جيرمان التاريخى، ونتسعرض أبرز هذه اللقطات فى السطور التالية..

رونالدو فى الدورى الإسبانى
 

نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى قيادة فريقه ريال مدريد لتحقيق فوزا ثمينا على مضيفه فالنسيا بنتيجة 4/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ميستايا" ضمن الجولة 21 من الدورى الإسبانى.

رونالدو سجل الهدفين من ركلتين جزاء ليكتب رقما قياسيا جديدا، بعدما أصبح أكثر لاعب تسجيلًا لضربات الجزاء فى تاريخ الدورى الإسبانى برصيد 61 هدفا، كما رفع رصيده إلى 101 هدف عن طريق ركلات الجزاء خلال مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات منها 94 هدفا مع الأندية و7 بقميص المنتخب البرتغالى.

بوفون فى الدورى الإيطالى
 

التقطت عدسات كاميرات مباراة يوفنتوس أمام كييفو فيرونا على ملعب "مارك أنطونيو بينتجودى" ضمن الجولة 21 من الدورى الإيطالى الأسطورة جانلويجى بوفون أثناء مشاهدته للقاء ويحتسى القهوة، كما أنه تلقى بطاقة معايدة من أحد الأطفال بمناسبة عيد ميلاد الأسطورة.

وانتهت المباراة لصالح يوفنتوس بنتيجة 2/0 لخطف الصدارة مؤقتا من نابولى برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين عن فريق الجنوب.

رسالة الطفل لبوفون
رسالة الطفل لبوفون

 

رسالة الطفل
رسالة الطفل

 

بوفون يقرأ رسالة الطفل
بوفون يقرأ رسالة الطفل

 

كافانى هداف باريس سان جيرمان التاريخى
 

قاد الأوروجويانى إدينسون كافانى فريقه باريس سان جيرمان للفوز على مونبيليه برباعية نظيفة، بعدما سجل الهدف الأول فى الدقيقة 11 فى المباراة ليرفع رصيده للهدف 157 ويكتب اسمه كأفضل هداف فى تاريخ نادى العاصمة متفوقا على زلاتان إبراهيموفيتش.

كافانى انضم إلى باريس سان جيرمان فى صيف 2013 قادمًا من نابولى الإيطالى، وأحرز أول أهدافه أمام فريق أجاكسيو فى موسم 2013-2014 فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

رقصة ناميبيا
 

دخل لاعبو منتخب ناميبيا إلى ملعب "محمد الخامس" لإجراء عمليات الإحماء قبل مواجهة المغرب فى بطولة أمم إفريقيا للمحليين بطريقة احتفالية من خلال الرقص الإفريقى المميز.

حجز المنتخب المغربى للمحليين مقعده فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين، عقب تغلبه على نظيره الناميبى، بنتيجة 2/0 اليوم، السبت، على ملعب "المركب الرياضى محمد الخامس" بالبيضاء، ضمن ربع نهائى المسابقة المقامة حاليا فى المغرب.

 

تقنية الفيديو
 

شهدت مباراة وست بروميتش أمام ليفربول أداء غريباً من الحكم كريج باوسون الذى أوقف اللقاء أكثر من مرة، لاتخاذ قراراته من خلال تقنية الفيديو، مما عرضه لانتقادات شديدة من الصحف الإنجليزية.

وودع ليفربول كأس الاتحاد الإنجليزى من دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزى بالخسارة على ملعبه من وست بروميتش بنتيجة 3/1، حيث سجل محمد صلاح هدف الريدز الثانى، وتألق أحمد حجازى الذى دخل بديلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة